+A
A-

"الإصابة" تنهي علاقة حبيب والأهلي دبي

أكدت مصادر مطلعة لـ "البلاد سبورت" أن إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في صدد فسخ تعاقدها مع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد محمد حبيب الذي يمثله صفوف فريقها في هذا الموسم الرياضي.

وكان شباب الأهلي دبي الإماراتي قد تعاقد مع محمد حبيب في شهر سبتمبر 2019، وقد ساهم الأخير بقميص فريقه التتويج بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وأشارت المصادر إلى أن قرار فسخ العقد يكمن للإصابة التي يعاني منها محمد حبيب وتعيقه عن تمثيل قميص شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي والذي ستنطلق منافساته يوم الثلاثاء، حيث يحتاج اللاعب لفترة ليست بالقصيرة لكي يتشافى منها ويعود مجددًا للملاعب.

وبينت المصادر أن إدارة الفريق الإماراتي تهدف بهذا القرار للتعاقد مع لاعب آخر جاهزًا لخوض غمار المنافسات والحفاظ على هوية الفريق التنافسية في مشوار الدوري مع نظيره الشارقة الذي يسبقه في صدارة الترتيب.

من جهة أخرى، كشفت المصادر أن باربار قد يكون الأقرب لاحتضانه مجددًا والاستفادة منه بعد أن يتماثل للشفاء، كون البنفسج في قمة الحاجة لتواجد عنصر بحجم ومكانة حبيب وأيضاً أن الفرصة سانحة لعلاج اللاعب ومسابقة الدوري لازالت في مراحلها التمهيدية الأولى.

الجدير ذكره، أن محمد حبيب قد تعرض للإصابة خلال مشوار منتخبنا التحضيري والتي غيبته فعليًا عن مباريات البطولة الآسيوية 19 رغم تواجده الرسمي بالكويت.