+A
A-

عبدالعزيز يكشف عن روزنامة ألعاب القوى 2020

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالعزيز عن روزنامة بطولات العام الجاري الخارجية 2020.

وقال عبدالعزيز لـ "البلاد سبورت" أن أول استحقاق سيخوضه فريق السيدات لألعاب القوى بالنسخة الخامسة من دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 12 فبراير الجاري ويتطلع من خلالها الاتحاد للمحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الرابعة التي أقيمت عام 2018.

وأضاف بأن الاستحقاق الثاني يتمثل في بطولة العالم لنصف الماراثون التي ستقام بتاريخ 29 مارس المقبل في بولندا، بالإضافة إلى البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية التي ستقام بنفس الموعد، مؤكدا حرص الاتحاد على المشاركة بأفضل العدائين للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى وحصد الميداليات الملونة لمملكة البحرين.

وذكر عبدالعزيز أن الاستحقاق الرابع يتمثل في المشاركة بالبطولة العربية التي ستقام من 12 لغاية 14 ابريل في تونس، والمشاركة الخامسة تتمثل في البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام من 15 لغاية 17 مايو في تايلند، أما الحدث الأهم والأكبر فهو المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو2020) التي ستقام في شهر يوليو المقبل.

وتطلع مدير المنتخبات لأن يوفق جميع العدائون والعداءات لتمثيل المملكة أفضل تمثيل في مختلف المشاركات القادمة لتعزيز مكانة ألعاب القوى البحرينية وحصد المزيد من النجاحات والإنجازات لمملكتنا الغالية.