+A
A-

البحرين لهوكي الجليد يشارك في بطولة الأندية العربية للمحترفين

يغادر صباح اليوم السبت وفد نادي البحرين لهوكي الجليد للمشاركة في بطولة الأندية العربية للمحترفين لسنة 2020 خلال الفترة من 1 لغاية 9 فبراير الجاري في دولة الكويت بمشاركة ستة فرق عربية.

وقد صرح السيد عبدالله القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد أن هذه البطولات يحتاجها الفريق البحريني خصوصًا في الفترة المقبلة في وقت تطور جميع الفرق الخليجية والعربية، موضحاً ان هذه البطولات تنمي الخبرات والمواهب لدى اللاعبين البحرينيين للتنافس في المستقبل لما سيساهم في رفع اسم مملكة البحرين في جميع المحافل الدولية وتشريف المملكة.

كما يأمل الفريق البحريني خلال هذه البطولة الحصول على مراكز متقدمة لرفع راية مملكة البحرين الرائدة في المجال الرياضي ومواصلة مسيرة النجاح التي خاضتها خلال السنوات السابقة.

ومن جانبه اعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي عن شكرهم لوزارة شؤون الشباب والرياضة على مايقدمونه من دعم للنادي ليباشر عمل بكل احتراف وإتقان والى نادي الألعاب الشتويه الكويتي لجهودهم المبذولة في استضافة البطولة ولكل من قدم المساندة والدعم لتطوير رياضه هوكي الجليد بمملكة البحرين الحبيبة.

ويذكر ان الفرق التي ستنافس مملكة البحرين في هذه البطوله هم دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية لبنان وجمهورية مصر العربية.