+A
A-

"النصف" يبحث تطوير "الكريكيت" مع بطل باكستان

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بمكتبه في ضاحية السيف رئيس الاتحاد البحريني للكريكيت سعادة السيد سليم إلياس والذي قدم له اللاعب الدولي الباكستاني عبدالرزاق " Abdul Razzaq" والذي يتواجد في مملكة البحرين بدعوة رسمية من الاتحاد البحريني للكريكيت.

في بداية اللقاء رحب النصف برئيس الاتحاد البحريني واللاعب عبدالرزاق، مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير اللعبة.

كما أطلع النصف على نتائج الزيارة التي قام بها اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي عبدالرزاق إلى مملكة البحرين والتي تستهدف الاستفادة من خبراته وإمكاناته في تطوير النواحي الفنية بالاتحاد والتنسيق معه لبلورة سلسلة من الأفكار والمقترحات من أبرزها دراسة إطلاق أكاديمية خاصة باللعبة وإقامة سلسلة من الملاعب وبحث أوجه التعاون معه في مختلف المجالات الرامية للإرتقاء بلعبة الكريكيت في المملكة.

وأشاد النصف بالمسيرة الحافلة لنجم الكريكيت الباكستاني متطلعا للمزيد من التعاون والتنسيق بين الطرفين بما يخدم الاتحاد البحريني للكريكيت في المستقبل.

وبدوره، أعرب اللاعب الباكستاني عبدالرزاق عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين على ما لقيه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيدا بالجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني للكريكيت للنهوض باللعبة بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية، معربا عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة المثمرة، وتطلع للمزيد من التعاون بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.