+A
A-

عودة خالد الشيخ

يعود بعد غياب طويل الفنان البحريني خالد الشيخ لإحياء العديد من الحفلات الغنائية بعد فترة طويلة من الإنقطاع وذلك بإحياء حفلين لأول مرة بالكويت.


وأعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت عن إحياء الفنان البحريني الكبير خالد الشيخ لحفلين في الكويت بعد فترة طويلة من الانقطاع عن إحياء أي حفلات غنائية وكذلك من المقرر أن يقام عرض خاص تحت عنوان "دفتر الكويت" يتحدث من خلاله الفنان البحريني عن تفاصيل زيارته الأولى وما تلاها من زيارات وإقامة بالكويت.


و نشرت صفحة المركز عبر حسابها على "انستجرام" تفاصيل هذا الحدث والذي يشارك الشيخ فيه كل من الفنان عبد القادر الهدهود ومطرف المطرف فكتبت: "اسحب الشاشة إلى اليسار للتعرف على برنامج حفل (دفتر الكويت) مع الفنان البحريني خالد الشيخ بمصاحبة الفنانين مطرف المطرف وعبدالقادر الهدهود وفرقة مركز جابر الموسيقية في يومي 29 و30 يناير".


وكشف كذلك مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت عن مواعيد حفل الفنان الكبير وأسعار التذاكر الخاصة بها حيث يقام الحفل في يومي الأربعاء والخميس 29،30 يناير الجاري وذلك على المسرح القومي بالكويت، وسعر التذكرة الواحدة يصل إلى 25 دينار كويتي، ومن المقرر أن يقدم الفنان خالد الشيخ خلال الحفل ما يقارب من 16 أغنية من أجمل الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية، وسوف يبدأ في تمام الساعة  الثامنة مساءا بتوقيت الكويت.