+A
A-

بالفيديو: حمود "يكوِّك" اللاعبين بالإطاحة بالمدربين

خالف سلطان الحراسة الخليجية حمود سلطان محللي برنامج "الكرة في ملعبك"، بعدما طالب اللاعبين الإطاحة بالمدرب إذا كان لا يخدم الفريق ولا يفيده بشيء.

حيث قال حمود سلطان في البرنامج الذي اجتمع فيه المحللان عبدالحميد الكويتي وغازي الماجد والإعلامي عبدالله بونوفل وأداره المبدع فواز العبدالله مساء الأحد، وتمحور حول أوضاع الأندية والمدربين والمحترفين، "أشيله وأشيل أبوه إذا بيضيعك، اجتماع واحد ويطير"، وذلك في ردِّه على عبدالحميد الكويتي الذي كان يقول "أنت كلاعب مو من حقك تشيل المدرب".

حيث ضرب السلطان للكويتي والحاضرين مثالاً على مفهوم كلامه "رحموني ضيّع كاس مجلس التعاون وهو في يدنه، جينه الكاس قلناله ما نبيك ريحيك روح كلاعبين ولعبنه بروحنه وخذينه الكاس وحطينه الخطة بروحنه".

وأصرّ السلطان على كلامه حتى بعدما سأله مقدم البرنامج فواز العبدالله: هل توجه لاعبي الأندية على ذلك، قائلاً "إذا المدرب تعبان شتبي أسويلك؟".

وتحصّل هذا المقطع على ردود أفعال متباينة منها الضاحكة على جرأة الطرح من السلطان ومنها من خالفه جملة وتفصيلاً، وأن أمر المدرب يعود لمجلس الإدارة وليس للاعب نفسه، فيما هناك من أكّد حدوث هذا الفعل في الماضي ومن الصعب حدوثه في العصر الحالي وذلك للمتغيرات التي طالت الزمنين والقوانين التي استحدثت وتواجدت لحفظ حقوق المدربين".