+A
A-

قلالي يطلب من "البلاد سبورت" مدرب حراس

قال رئيس نادي قلالي جمعة شريدة أن ناديه الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية لا يملك مدربا للحراس في الموسم الحالي 2019/2020 رغم أهمية وجوده في الجهاز الفني.

جمعة شريدة

وأضاف شريدة لـ "البلاد سبورت" بأن النادي تواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وتحديداً مع مدير الشئون الفنية عابد الأنصاري للبحث عن مدرب للحراس بيد أن النادي لم يوفق في الحصول على موافقة أي مدرب.

وتابع " لقد أعطاني الاتحاد قائمة مكونة من مدربي الحراس الوطنيين سواء المرتبطين أو غير المرتبطين مع أندية لكنني لم أنجح في التوصل إلى اتفاق مع أحدهم رغم أننا ندفع المستحقات حالنا كحال باقي الأندية.." مبديا استغرابه من عدم العثور على أي مدرب لشغل هذه المهمة، دون أن يلقي باللوم على اتحاد الكرة أو أي جهة أخرى، مطالبا "البلاد سبورت" بالبحث عن مدرب حراس لفريق قلالي أو ترشيح أي اسم من مدربي الحراس!!

وذكر شريدة بأن قلالي كان يملك مدرب حراس مصري الجنسية عمل مع النادي لمدة خمسة مواسم كان آخرها الموسم الماضي، لكن النادي اضطر لإنهاء عقده بسبب التكاليف الباهظة لاستمراره والتي تتطلب توفير شقة وتذاكر سفر له ولأسرته والعديد من المصروفات الأخرى ليتجه للمدربين المحليين ولكنه لم يوفق في التعاقد مع أحدهم متسائلا " هل أختفى مدربو الحراس البحرينيون؟"؟

وأوضح شريدة بأن حراس الفريق الأول يقومون بتدريب بعضهم البعض بإشراف مدرب الفريق صديق زويد، مشيرا إلى تأثير غياب مدرب الحراس على مستوى ونتائج الفريق بشكل واضح.

ويحتل قلالي المركز السادس في الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية (12 نقطة) من أربعة انتصارات وأربع هزائم.