+A
A-

شابات الأحمر يطمعن بنقاط فلسطين

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا الثانية للشابات، والذي تشهد إقامة 3 مباريات، حيث يلتقي في المباراة الأولى عند الساعة 4.30 عصرا المنتخبين الإماراتي والأردني، ويلتقي في الثانية عند الساعة 5.30 مساء المنتخبين البحريني والفلسطيني ويلتقي في المباراة الثالثة عند الساعة 8.30 مساء المنتخبين اللبناني والعراقي.

وبالعودة لمباراة البحرين والفلسطين، يدخل منتخبنا للشابات هذه المباراة بنشوة الفوز في مباراته الأولى على المنتخب الكويتي، والتي حصد من خلالها أولى نقاط الفوز. ويبحث المنتخب بقيادة المدير الفني خالد الحربان والمدرب خالد حسان إلى تحقيق الانتصار في مواجهة هذا المساء، والتي ترفع من رصيد المنتخب إلى النقطة السادسة.

ولن تختلف نوايا المنتخب الفلسطيني عن نظيره البحريني، حيث سيسعى هو الآخر لإحراز نقاط اللقاء، التي تعزز من تواجده في المنافسة بهذه المشاركة. فالمنتخب نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى على المنتخب الكويت ضمن مواجهات الجولة الثانية، ويسعى لمواصلة ذلك في مباراة اليوم.

نتائج الجولة الثانية

وقد أسفرت نتائج الجولة الثانية، عن فوز المنتخب الفلسطيني على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشيء، فوز المنتخب الأردني على المنتخب العراقي برباعية نظيفة وفوز المنتخب اللبناني على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

النقطة السادسة

من جانبها، قالت مديرة منتخبنا للشابات لكرة القدم الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة: "إن المنتخب نجح في إحراز الفوز في مباراته الأولى، بعد المستوى الجيد الذي قدمه في تلك المباراة، واليوم سنخوض مهمة جديدة أمام المنتخب الفلسطيني. فهذه المهمة لن تكون سهلة، ولكن ثقتنا كبيرة باللاعبات في الظهور بالمستوى الفني والأداء الذي يحققن من خلال نتيجة إيجابية فهدفنا الوصول للنقطة السادسة، التي تعزز من حضورنا في هذه البطولة، التي نتطلع فيها أن نصل إلى أبعد نقطة"، مقدرة جهود الجهازين الفني والإداري في إعداد المنتخب بالصورة الجيدة لمباراة اليوم.