+A
A-

شابات الأحمر يتجاوزن الكويتيات بالأربعة

نجح منتخب الشابات لكرة القدم من تحقيق فوز مستحق على حساب منتخب الكويت للشابات بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الأحد الماضي على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية في افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات.

 وقد سجل أهداف أحمر الشابات اللاعبات ليليا سبكار "هدفين" في الدقيقة 11 و81، العنود المناعي "هدفين" في الدقيقة 46 و75. فيما سجل هدف شابات الكويت اللاعبة منيره الرقم في الدقيقة 86. وبهذه النتيجة حصد منتخبنا للشابات على أولى النقاط الثلاث، فيما ظل رصيد منتخب شابات الكويت خاليا من دون نقاط.
 
 فوز الإماراتيات واللبنانيات
 وفي بقية نتائج اليوم الافتتاحي، استطاعت شابات المنتخب الإماراتي من الفوز على حساب شابات المنتخب العراقي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، فيما تمكنت شابات المنتخب اللبناني من اجتياز شابات المنتخب الأردني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
 
 فوز معنوي
 من جانبه، قال مدرب منتخبنا للشابات لكرة القدم المدرب الوطني خالد حسان: "سعيد بتحقيق المنتخب هذا الانتصار المعنوي في أولى المباريات في هذه البطولة، والذي يمنح المنتخب أفضلية في المنافسة. فاللاعبات ظهرن بمستوى فني جيد، واستطعن أن يحققن هذا الفوز على جدارة واستحقاق، فالمباراة لم تكن سهله وقد تعاملنا معها بشكل واقعي، واستطاع المنتخب من تحقيق النتيجة المثالية والخروج بالنقاط الثلاث، التي ترفع من معنويات المنتخب، للتحضير بشكل أفضل لمباراة المنتخب الفلسطيني"، مضيفا أن مباراة الكويت انتهت والتفكير الآن سينصب على المباراة المقبلة، من أجل الظهور بالمستوى والأداء الذي يحقق من خلاله المنتخب النقطة السادسة.
 
 الجولة الثانية.. الثلاثاء
 وتنطلق "الثلاثاء" مباريات الجولة الثانية من البطولة والتي ستشهد إقامة 3 مباريات، الاولى تجمع بين المنتخبين الكويتي "0 نقاط" والفلسطيني "0 نقاط"، والثانية تجمع بين المنتخب الأردني "0 نقاط" والمنتخب العراقي "0 نقاط" والثالثة تجمع بين المنتخبين الإماراتي "3 نقاط" واللبناني "3 نقاط، والتي تعتبر المواجهة الأقوى في هذه الجولة.