+A
A-

جيبك "المثير" يتخطى التطوير في دوري الشركات الكروي

كشف فريق جيبك عن نواياه البطولية بعد فوزه الكبير على فريق التطوير بخمسة أهداف لثلاثة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن الأسبوع الأول من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وطغى الحماس على أداء الفريقان في المباراة التي تبادلا فيها الهجمات الخطيرة في رغبة لتحقيق الانتصار المهم في الانطلاقة الأولى لمشوارهما في المسابقة، وقد تبين ذلك من خلال التوتر والشد العصبي في بعض فترات اللقاء. وتقدم التطوير في اللقاء عن طريق هدف سجل بالخطأ عن طريق المدافع أحمد حمادة عند الدقيقة "13". لكن سرعان ما عاد جيبك إلى تنظيمه وأخذ الأفضلية الهجومية بعد مرور الربع الساعة الأولى وسجل هدفان الأول عن طريق المتألق عبدالرحمن نور الدين والثاني عن طريق محمود حميد، لينتهي الشوط الأول بتقدم جيبك بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني واصل الفريق الأحمر أفضليته في ظل الأداء الجماعي والقدرات الفردية الرائعة إلى افراد الفريق وتوج الرائع علي عبدالله مجهوده في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة "61". التطوير تراجع اداءه بشكل واضح بعد هذه النتيجة واندفع إلى الأمام بغية تدارك الموقف لكنه لم يستغل بعض الفرص التي أتيحت له، في الوقت الذي واصل جيبك الضغط الهجومي ليعزز النتيجة بثنائية المهاجم المتألق سلمان صلاح في الدقيقة "73" والدقيقة "76". وفي الدقائق الأخيرة ضاعف التطوير من ضغطه الهجومي في محاولة للعودة للقاء وتحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح إبراهيم هاشم عند الدقيقة "87". وفي الوقت المحتسب بدل الضائع جاء الهدف الثالث للتطوير  بخطأ دفاعي. لينتهي اللقاء بفوز رائع ومهم لجيبك بخمسة أهداف لثلاثة.