+A
A-

الإماراتي الريماوي يفوز بذهبية غرب آسيا للبليارد

فاز اللاعب الإماراتي صلاح الريماوي بالميدالية الذهبية لمسابقة البليارد "9 كرات" في بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر والمقامة حالياً بتنظيم من الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وبرعاية شركة "سفن ليجر" في صالة "jjs" بالعدلية.

وحقق الريماوي الذهبية بعد فوزه الجدير والمستحق على اللاعب السعودي عبدالله الشمري في المباراة النهائية بنتيجة (7/11)، في مباراة حظيت بمتابعة كبيرة من قِبل المسؤولين ومحبي وعشاق اللعبة. وقدم الريماوي والشمري مباراة مثيرة للغاية اتسمت بالتركيز العالٍ والألعاب الاحترافية من كلاهما وحسمت في النهاية لصالح الريماوي الذي كان أكثر تألقاً في أداءه.

وكان من بين الحضور الذي تابع جزء من المباراة النهائية وبعض مباريات السنوكر الرياضي المعروف رئيس الجمارك البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة بمعية رئيس اتحاد اللعبة الدكتور سعيد اليماني، وقد أشاد الشيخ أحمد بن حمد بالتنظيم المثالي للبطولة والمستويات الفنية التي اطلع عليها، مؤكدًا في الوقت ذاته أن وجود هذه المنتخبات في مملكة البحرين والالتقاء بهم يعتبر هو النجاح الحقيقي للحدث البارز الذي يستضيفه الاتحاد البحريني للعبة.

مسابقة السنوكر "15 كرة"

خرج لاعب منتخبنا حبيب صباح من الدور الثمانية إثر خسارته أمام الإماراتي محمد شهاب (1/4)، وقبل ذلك كان حبيب قد فاز على الإماراتي الآخر محمد الجوكر (0/3). وفي نتائج أخرى لمنتخبنا بالمسابقة ذاتها، تلقى خليل بوسيف الخسارة أمام القطري علي العبيدلي (0/3) وخسر ماجد ضيف أمام السوري معاذ المجالي (0/3)، وخسر أيضاً طلال جاسم أمام أحمد سيف (2/3). وعلى صعيد مسابقة الناشئين للسنوكر، خاض محمد العيسى أول مباراة رسمية مع منتخبنا وخسر أمام السوري يزن الحداد (0/3).