+A
A-

تواصل منافسات غرب آسيا للبليارد والسنوكر

تتواصل بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 27 ديسمبر الجاري، بتنظيم من قِبل الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وبرعاية من قِبل شركة "سفن ليجر” على صالة نادي "jjs” بالعدلية.

وانطلقت يوم الاثنين مسابقة السنوكر "15 كرة" بمشاركة لاعبينا حبيب صباح، خليل بوسيف، طلال جاسم،  ماجد ضيف. حبيب صباح حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من خالد الأسطل (2/3)، حسين اللواتي (0/3) محققاً أعلى معدل (104 نقطة)، وأحمد أبل (2/3). أما لاعبنا الناشئ خليل بوسيف خسر مواجهتيه أمام يزن وعلي جليل بنتيجة واحدة (0/3)، كما خسر طلال جاسم أمام السعودي عمر (0/3) والعراقي علي حسين (2/3). أما ماجد ضيف حقق نتيجة الفوز على حاتم المري (2/3) وخسر أمام عبدالكريم مقصود (1/3).

وفي مسابقة البليارد "9 كرات" خاض لاعبنا وائل القاسمي ثلاث مباريات، خسر الأولى أمام عماد مبارك (3/9) وفاز في الثانية على أحمد العقيلي (4/9)، وخسر لقاءه الثالث أمام ناصر (8/9).

متابعة إدارية مستمرة

يحرص رئيس مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس الدكتور سعيد اليماني برفقة نائبه منذر البصري وأمين السر إحسان حاجي ومدير المنتخب حسين بوبشيت على الحضور يوميًا لصالة "jjs" للوقوف على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية وأيضاً متابعة المباريات للعبتي البليارد والسنوكر.

فمنذ اليوم الأول لانطلاق البطولة ظل خط التواصل والمتابعة مفتوحاً بين مسؤولي الاتحاد البحريني والوفود المشاركة من أجل تذليل العقبات وتسهيل الكثير من الجوانب وتأمين كافة المتطلبات والاحتياجات وهذا يدل على  العمل الاحترافي والمتواصل لإنجاح البطولة وخصوصاً أنها تحظى بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل منتخبات غرب آسيا والبالغ عددهم 12 منتخبًا.

كما هناك لجان تنظيمية أخرى تضم خيرة الكوادر البحرينية تعمل في "السر والعلن" بكل جد واخلاص، تساهم بدورها في توفير الأجواء المثالية لإقامة المنافسات بكل سلاسة وهدوء، وهذا الأمر لاقى استحسان الوفود المتواجدة في البطولة.