+A
A-

سلمان بن عيسى يسيطر على ثالث جولات تحدي الحلبة 2000 سي سي والمعيني في الـBMR

شهد مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم الجمعة الماضي يوم السباقات الوطنية ببطولتين محليتين وبمشاركة نخبة من السائقين من المنطقة، حيث تمكن الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة من السيطرة على سباقي الجولة الثالثة من بطولة تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، بينما تمكن أحمد المعيني من السيطرة على لقب بطولة البحرين للدراجات النارية BMR 600.

وخلال منافسات يوم السباقات الوطنية والتي شملت الجولة الثالثة لكل من تحدي الحلبة 2000 سي سي وبطولة البحرين للدراجات النارية، وخلال التأهيلات تمكن كل من سلمان بن عيسى والشيخ حمد بن عيسى آل خليفة وطارق التاجر من تصدرها.

وخلال منافسات السباق الأول للجولة الثالثة تمكن سلمان بن عيسى من تصدر السباق ومنافسة 15 سائقا على خط الانطلاق والفوز بالمركز الأول على مضمار الحلبة الداخلية منهيا السباق بـ 12 لفة في 19 دقيقة و05.937 ثانية، وفي المركز الثاني ناصر العلوي وذلك بفارق 1.050 ثانية، وفي المركز الثالث أحمد بن خنين ومنهيا السباق في 19 دقيقة و09.016 ثانية ورابعا رائد رفيعي، خامسا طارق التاجر، سادسا عبدالله القعود. أما ضمن الفئة الثانية فجاء أولا حسين الغانم وثانيا فرح جابر.

أما السباق الثاني فواصل سلمان بن عيسى سيطرته على السباق الثاني محققا 15 دقيقة و47.196 ثانية، وفي المركز الثاني ناصر العلوي وبفارق 4.687 ثانية فقط عن المركز الأول، وثالثا رائد رفيعي منهيا السباق في 15 دقيقة و52.813 ثانية، ورابعا طارق التاجر، وخامسا أحمد بن خنين، سادسا عبدالله القعود.

أما بطولة البحرين للدراجات النارية BMR 600 فتمكن كل من أحمد المعيني وعلي أحمد أديبي و سعد الهزاع من الحفاظ على مراكزهم الثلاثة الأولى خلال سباقي الجولة وتمكن المعيني من تصدر سباقي الجولة ومتصدرا على 10 سائقين مشاركين في الجولة الثالثة، أما المركز الثاني فتمكن أديبي من الحفاظ عليه أيضا خلال سباقي الجولة وثالثا سعد الهزاع، رابعا إبراهيم الشريدة وخامسا محمد الصادق.

وجدير بالذكر أن الجولة الرابعة ستنطلق في منتصف شهر يناير 2020 من يوم السباقات الوطنية في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.