+A
A-

عبدالله بن حمد يشيد بكسر فريق "بحرين 1" الرقم القياسي العالمي في فئة برومود

أشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ورئيس المجلس الأعلى للبيئة مالك فريق "بحرين 1" بالإنجاز الجديد الذي حققه الفريق في ختام منافسات الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة يوم الجمعة الماضي، والمتمثل بكسر السائق خالد البلوشي للرقم القياسي العالمي في يوم الاختبار والتجهيز وذلك ضمن فئة برومود على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية بزمن وقدره  5.676 ثانية بسرعة 428 كم.

كما أثنى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على تحقيق سائق فريق "بحرين 1" خالد البلوشي لقب فئة برومود ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الوطنية بعد فوزه على منافسه السائق هاني علي ومحققاً زمن وقدره 3.739 ثانية، مؤكداً سموه على الجهود الكبيرة التي يقوم بها طاقم الفريق لمواصلة حصد الإنجازات بعد تحقيقهم لقب بطولة العالمNHRA للسيارات خلال العام الجاري في الولايات المتحدة، إلى جانب الاستعداد للدفاع عن لقبهم العام القادم 2020م.

هذا وقد أجرى سموه زيارة إلى الكراج الخاص بفريق "بحرين 1" في حلبة البحرين الدولية، حيث التقى سموه خلال الزيارة سائقين الفريق والطاقمين الفني والإداري، مثمناً سموه جهودهم الكبيرة وحرصهم الدائم على إظهار الفريق بأقوى صورة ممكنة في المنافسات العالمية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح ومواصلة تحقيق الانتصارات واعتلاء منصات التتويج العالمية.

٤ سيارات تشارك على حلبة البحرين الدولية

شارك فريق "بحرين 1" بأربعة سيارات ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة يوم الجمعة الماضي على حلبة البحرين الدولية.

وقد خاض سائق الفريق خالد البلوشي الجولة الأولى أمام المتسابق سعد المران والتي شهدت تفوقه بزمن  3.77 ثانية وسرعة 320 كم، ليواصل البلوشي تألقه ويحقق المركز الأول في الجولة الثانية على حساب متسابق فريق بابكو هاني علي بزمن 3.73 ثانية وسرعة 330 كم ويتوج بلقب فئة برومود.

البلوشي يشيد بلقاء جلالة الملك لفريق بحرين 1

أعرب سائق فريق "بحرين 1" خالد البلوشي عن عظيم شكره وتقديره إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على استقبال جلالته لفريق "بحرين 1" الفائز بلقب بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ورئيس المجلس الأعلى للبيئة مالك فريق "بحرين 1".

وأكد البلوشي أن ما حققه فريق "بحرين 1" بالفوز بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود، يعكس مدى اهتمام جلالته في النهوض بالحركة الرياضية في مملكة البحرين، مؤكداً أن هذا الدعم أسهم في تحقيق البحرين للعديد من الإنجازات الرياضية على جميع الأصعدة.

وأشاد بالدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لفريق بحرين 1 والذي أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز العالمي، ومثمناً في الوقت ذاته زيارة سموه لهم في الكراج الخاص بالفريق ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة يوم الجمعة الماضي على حلبة البحرين الدولية والتي أعطتهم الحافز في السباق.

كما تطرق البلوشي إلى مشاركة الفريق ضمن منافسات البطولة الوطنية، حيث قال أن هذه المشاركة تأتي ضمن تحضيرات الفريق لبطولة العالم الموسم القادم، وأثمرت عن كسر الرقم القياسي العالمي وتحقيق لقب فئة البرومود، مؤكداً سعيهم لإعداد الفريق لخوض حملة الدفاع عن لقبهم بنجاح في 2020م.