+A
A-

تكريم عمال النظافة في سوق المنامة المركزي

تزامنا مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى نظمت مجموعة من تجار سوق المنامة المركزي بالتنسيق مع أمانة العاصمة احتفالا لتكريم عمال النظافة في مبادرة لتسليط الضوء على جهودهم في منظومة العمل بالسوق من منطلق اسهامهم في مسيرة التنمية في البلاد.

وحضر الاحتفال مدير عام امانة العاصمة بالإنابة المهندس إبراهيم الجودر الذي ثمن هذه اللفة التي تأتي تقديرا لجهود عمال النظافة في العمل واعتزازا لإخلاصهم من أجل الحفاظ على نظافة سوق المنامة المركزي، مبينا بأن ذلك يعكس تقدير المجتمع المحلي لهذه الفئة من العمال الذين يقدمون خدمات هامة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري على الصعيد المحلي.

ومن جهته أوضح تاجر الخضروات والفواكه رضا البستاني بأن هذه الفئة من العمال يستحقون التشجيع والثناء لما يبذلونه من جهد وتفاني في مواصلة أعمالهم الموكلة بالرغم من تعرضهم للعديد من التحديات والضغوطات، موضحا بأن هذه المبادرة جاءت لتحقيق الأثر الإيجابي في رفع معنويات عمال النظافة وتحسن مستوى الأداء العام كونهم شركاء في الحفاظ على موارد ومرافق سوق المنامة المركزي.

وقد تزين سوق المنامة المركزي باللونين الأحمر والأبيض الذي نشر أجواء من الفرح في ارجائه وبين زواره بمشاركة احدى الفرق البحرينية التي قدمت لوحات من العروض الشعبية ، كما تم تكريم 40 عاملا يعملون في مجال النظافة بنظام النوبات.

شارك في الفعالية كل من رئيس قسم الرقابة والتفتيش م. عمار ياسر ورئيس الأملاك م. نجاة المعلم وعدد من المسئولين.