+A
A-

محمد بن دعيج يتابع استعدادات منتخب البوتشيا لبطولة فزاع الدولية

أجرى رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، زيارة للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة لمتابعة استعدادات منتخب البوتشيا الذي سيمثل البحرين في منافسات بطولة فزاع الدولية للبوتشيا والتي تستضيفها دبي خلال الفترة من 14 وحتى 20 من ديسمبر الجاري.

والتقى رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الذي يستعد للمشاركة في البطولة، حيث ركز في اللقاء على أهمية البطولة التي تأتي ضمن خطط اللجنة في رفع عدد المشاركات الخارجية لذوي العزيمة، تحقيقا لرؤيتها في رفع اسم مملكة البحرين وعلمها عاليا في مختلف المحافل الرياضية.

و يغادر الوفد اليوم (السبت)  إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتكون من الاداري حمد علي حميد ، و المدربة عواطف عبدالله النجدي ، ومساعد المدرب علية احمد العميري ، المرافقة حنان خليفة البحري واللاعبين كل من محمد علي منصور الهدار ، السيد علي الوداعي ، صالح عبدالرب الرقيمي ، ايمن راجح الحدي ، نورة محمد العامري.

ويعمل الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على إدخال الرياضيين البحرينيين من ذوي العزيمة بمختلف الأعمار في أجواء البطولات الدولية بشكل مستمر، مما يسهم في تطوير أداء الرياضيين والمنافسة على المستويات العالمية.