+A
A-

إسدال الستار على فعالية "أنت بطل" بنجاح وحضور جماهيري كبير

أسدل الستار مساء يوم السبت على فعالية "أنت بطل" التي نظمتها اللجنة البارالمبية البحرينية على مدار ثلاثة أيام في إجازة نهاية الأسبوع بمجمع البحرين سيتي سنتر، وهي الفعالية التي سعت من خلالها اللجنة البارالمبية البحرينية للتوعية والتعريف بالحركة البارالمبية ورياضة ذوي العزيمة.

وشهد مقر الفعالية تواجد عدد من المعنيين باللجنة البارالمبية البحرينية بحضور كل من نائب رئيس اللجنة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام علي الماجد، بالإضافة إلى اهتمام بعض الشخصيات بدعم الفكرة والمشاركة في نشاط المقر وفي مقدمتهم رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد راشد العصيمي الذي حرص على الحضور لتواجده في البحرين من أجل اجتماع مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الآسيوية، كما تواجد سفير اللجنة الأولمبية واللاعب الدولي السابق بمنتخبنا الوطني لكرة القدم محمد سالمين، وأبدى الفنان البحريني أحمد شريف الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي دعمه الكبير للفكرة وحرص على الحضور والمشاركة أيضاً.

وعلى مدار الأيام الثلاثة كان للاعبي وأبطال البحرين من ذوي العزيمة في الرياضات المختلفة واللاعبين والإداريين من الأولمبياد الخاص حضوراً فاعلاً في مقر الفعالية، حيث شاركوا الجماهير وزوار المقر في المنافسات التي احتضنها المقر وهي كرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم والمبارزة.

واستقطب مقر فعالية "أنت بطل" آلاف المشاركين خلال الأيام الثلاثة حيث زار الموقع في اليوم الأول أكثر من ألف شخص لا سيما بعد تنسيق اللجنة البارالمبية البحرينية مع وزارة التربية والتعليم لاستقطاب طلبة المدارس.

ولاقت الفعالية استحسان وإعجاب الكثيرين من زوار المقر والجماهير الذين تفاعلوا بشكل مثالي وجميل مع محطات "أنت بطل" والتقطوا الصور التذكارية مع لاعبي أبطال ذوي العزيمة.

يشار إلى أن هذه الفعالية تقام في نسختها الأولى وجاءت كواحدة من الأفكار التي تنقل رؤية ورسالة اللجنة البارالمبية البحرينية المتمثلة في التوعية والتعريف بالنشاط البارالمبي وإدماج هذه الفئة بالمجتمع والتأكيد على دورها البارز في الرياضة البحرينية.