+A
A-

ستاندرد تشارترد يكشف النقاب عن الشكل الجديد لبطاقات فالكون فلاير الائتمانية

اربح حتى 25 ألف ميل عند التقدم للحصول على بطاقة فالكون فلاير الائتمانية

 

كشف بنك ستاندرد تشارترد وطيران الخليج النقاب عن الشكل الجديد لبطاقة فالكون فلاير الائتمانية، وهي ثمرة التعاون الممتد بين البنك وشركة طيران الخليج.

تتوافر بطاقات فالكون فلاير الائتمانية بالألوان الأزرق والفضي والذهبي، وتوفر كل منها مجموعة واسعة من المزايا والمنافع الحصرية. وسيحصل المتقدمون الجدد لبطاقات الائتمان على 10 آلاف ميل أو 15 ألف ميل أو 25 ألف ميل على التوالي. ويمكن استخدام الأميال المكتسبة من مشتريات التجزئة المحلية والعالمية لاستبدالها بتذاكر سفر على متن طيران الخليج والسفر إلى وجهات مختلفة.

صرح السيد كونال فارما رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (ماعدى الإمارات العربية المتحدة) قائلاً: "يأتي تعاوننا مع طيران الخليج، التي تعد أحد شراكاتنا الطويلة المدى، في إطار التزامنا بتزويد العملاء بمجموعة من المنتجات المالية المبتكرة التي توفر لهم مجموعة من المزايا والمكافآت العملية".

وتوفر بطاقة فالكون فلاير للعملاء مجموعة من المزايا الحصرية مثل الخصومات التي تصل إلى 20٪ على رحلات طيران الخليج، والاستفادة بالوزن الزائد للأمتعة التي تصل إلى 30 كيلوجراماً، والترقية المجانية للفئة والعديد من مزايا السفر الأخرى جنباً إلى جنب مع التجارب المصرفية المتنوعة.

واختتم السيد فارما تصريحه بالقول: "نحن سعداء للغاية بتقديم أميال مجانية لعملائنا الجدد كميزة إضافية لهم لا سيما مع احتفال بنك ستاندرد تشارترد في العام القادم بذكرى مرور 100 عام على تقديمه للخدمات المصرفية في البحرين."

لمزيد من المعلومات أو للتقدم بطلب للحصول على بطاقة ستاندرد تشارترد فالكون فلاير الائتمانية؛ يرجى الاتصال بنا على الرقم: 17531532.