+A
A-

بنك البركة يقيم منصة ترويجية تفاعلية تعد الأولى من نوعها في مجمع سيتي سنتر

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين عن تحقيق نجاح فائق بمنصته الترويجية التفاعلية في مجمع سيتي سنتر البحرين، والتي هدفت إلى تقديم النسخة الجديدة من حساب البركات إلى الجمهور.

استعرضت المنصة أحدث المبادرات الترويجية لبنك البركة الإسلامي، الذي حرص من خلالها على مكافأة زبائنه الكرام وتدعيم ثقتهم الكبيرة المتجذرة طيلة السنوات الماضية. وكانت هذه الفعالية التي استمرت على مدى أسبوع كامل، ثاني مبادرة للبنك من هذا النوع في الشهرين الماضيين، حيث حازت على قبول وإقبال كبيرين من الجمهور وشهدت مشاركة أكثر من 5,000 زائر لمنصة البنك.

وشملت الفعالية لأول مرة منح كل من قام بفتح حساب البركات أو بادر بزيادة رصيده لدى منصة البنك في مجمع سيتي سنتر البحرين؛ الفرصة للمشاركة في الأنشطة وربح جوائز فورية.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً: "يسرنا جدًا حصد نجاح أحدث مبادراتنا الترويجية وتسليط الضوء على حساب البركات بحلته الجديدة لشريحة أكبر من الجمهور. ونؤكد في بنك البركة الإسلامي عبر هذه الفعالية على سعينا المتواصل لتوثيق أواصر العلاقة مع جميع الزبائن الكرام وكسب رضاهم. وكان لنجاح منصتنا السابقة التي أقيمت قبل شهرين، الدور الأساسي للمبادرة مجددًا للقاء فئات متعددة من العملاء خارج فروع البنك، بما أسهم في نجاح هذه الفعالية الترويجية المميزة التي حرصنا على ظهورها بأفضل صورة."

وأضافت السيدة فاطمة العلوي بقولها: "استطعنا خلال تواجدنا في سيتي سنتر البحرين الذي يعد وجهة التسوق الأشهر في المملكة، التعريف بأحد أبرز منتجات البنك لمجموعة كبيرة من الزوار، مع إقامة بعض الأنشطة التفاعلية التي تعكس امتناننا للعملاء. وقد أتيح لنا عرض البرنامج الجديد لسحوبات جوائز حساب البركات على الجمهور، ونعتز جدًا بردود الفعل الإيجابية حول هذه المبادرة المثمرة. ونتطلع قدمًا لإقامة المزيد من المبادرات النوعية الهادفة، ومواصلة السعي نحو تعزيز العلاقات مع زبائننا الأوفياء."

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.