+A
A-

"المختبر التدريبي الإبداعي" ينظم اللقاء التعريفي الأول مع الأعضاء

نظّم المختبر التدريبي الإبداعي اللقاء التعريفي الأول بحضور واسع ضم عددًا من التربويين والمدربين والكوتش من الأعضاء، وذلك يوم الأحد ١٠ نوفمبر ٢٠١٩م بمقر المركز البحريني للحراك الدولي في منطقة مدينة عيسى.

وفي هذا السياق، أعلنت الأستاذة علياء العسكري رئيسة المختبر التدريبي الإبداعي عن تشكيل اللجان الجديدة المنضوية تحت مظلة المختبر للموسم الثالث ٢٠١٩/٢٠٢٠م، حيث أشارت إلى اختصاصات كل لجنة على حدة وأبرز المهام والأعمال المناطة بالأعضاء، بما ينسجم مع رؤية وأهداف المختبر التدريبي الإبداعي.

وقالت العسكري: تم تشكيل لجنة نوعية مهمة وهي "لجنة شؤون التعليم ودعم الطالب" وتختص بتنظيم ملتقيات شهرية لعرض قصص نجاح تربوية، وعقد ورش عمل حول مهارات القرن ٢١ في الممارسات التربوية، ودعوة المدارس للمشاركة في الورش التدريبية، وتنظيم رحلات ترفيهية للطلبة  وللمعلمين وأبنائهم، إلى جانب حفل تكريم للمتفوقين ودعم الموهوبين، هذا فضلاً عن تنظيم ورش عمل لتدريب أولياء الأمور على كيفية دعم أبنائهم دراسيًا.

واختتمت العسكري بالإعلان عن تشكيل لجنة جديدة تحت مسمى "لجنة الشباب وشؤون الناشئة"؛ التي تهدف لاحتضان فئة الشباب وتوفير متطلباتهم، بما يدعم أهداف التنمية المستدامة وتعزيز القيم الأخلاقية لدى الشباب، وتبادل الخبرات الشبابية، وتوفير منصة للشباب وبناء قدراتهم وتطوير مهارات التواصل لديهم.