+A
A-

خلف يبحث مع رئيس مجلس بلدي الشمالية الخدمات البلدية

أكد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أهمية التنسيق المستمر مع المجالس البلدية؛ لضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير خلف في مكتبه بشؤون البلديات رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية أحمد الكوهجي؛ لبحث مجمل القضايا التي تهم محافظة الشمالية وتدخل في اختصاصات الوزارة، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة وعدد من مسئولي الوزارة.

وأشاد خلف بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، وتم بحث العديد من القضايا الملحة في الشمالية عموما. وتقييم واقع النظافة في المحافظة ، وخطة الوزارة للتعامل مع موسم الأمطار حيث سيتم التنسيق مع المجلس البلدي، وعرض خطة المشاريع المتعلقة بالمحافظة.

كما تم بحث المشاريع المدرجة ضمن الميزانية العامة للدولة 2019/2020 في المحافظة الشمالية واحتياجات المجلس البلدي المتعلقة بالانتقال لمبنى بلدية البديع قريبا، وتعيين منسقين لأعضاء المجلس.

وأكد رئيس المجلس البلدي أهمية تفعيل آلية التواصل والتعاون المستقبلي مع مجلس بلدي الشمالية، حيث وجه الوزير القطاعات التنفيذية في الوزارة إلى تعزيز قنوات التواصل مع المجلس بشكل مباشر والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.