+A
A-

البلدية الجنوبية تنفذ المرحلة النهائية من تطوير ممشى الاستقلال

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبد اللطيف عبد الله مع العضو البلدي ممثل الدائرة الثالثة السيد عبد الله عبد اللطيف والقائم بأعمال رئيس قسم المنتزهات والحدائق المهندس أيمن الكركي بزيارة تفقدية لممشى الاستقلال للاطلاع على مستجدات الأعمال الانشائية في المرحلة الثانية والنهائية من تطوير الممشى الذي من المؤمل أن يتم افتتاحه قريباً.

حيث خضع ممشى الاستقلال للصيانة الشاملة التي تضمنت تطوير الأرضية المطاطية التي صممت وفق أحدث المعايير العالمية لراحة ممارسي الرياضة. وإضافة ألعابا جديدة ومظلات وزيادة تكثيف الرقعة الخضراء على امتداد مساحة 4200 متر مربع.

وأشار المدير عام البلدية إلى أن الممشى خضع للصيانة على مرحلتين حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وحالياً يتم تنفيذ أواخر المرحلة الثانية من المشروع التطويري، مؤكداً أن البلدية تحرص وبناءً على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام عبد الله خلف وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة على انجاز المشروع وفق الفترة الزمنية المحددة له، تحقيقا للنفع العام وتلبية لاحتياجات المواطنين حيث يعتبر هذا الممشى إضافة نوعية للمماشي الرياضية في الجنوبية.

وخلال الجولة التفقدية، أشاد العضو البلدي السيد عبد الله عبد اللطيف بجهود البلدية وسعيها المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور، كما توجه بالشكر لأهالي الدائرة على تعاونهم لإنجاز هذا المشروع على أكمل وجه، مؤكداً أن هذا المشروع هو أحد ثمار التعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي اللذان يعملان بصورة متناغمة من أجل خدمة الوطن والمواطنين، لإنجاز المشاريع الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات الناس وتحقق رضاهم.