+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تزور منتخب سيدات التايكوندو

قامت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة بزيارة إلى تدريبات منتخب السيدات للتايكوندو والذي يعتزم المشاركة بالنسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 20 لغاية 30 أكتوبر الجاري.

وحضر الزيارة الوفد الإداري والمكون من مديرة البعثة مريم ميرزا ونائب مدير البعثة مريم مردانه وباقي افراد الطاقم الإداري المكون من نيله المير، عماد محمد.

وأطلعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على تحضيرات منتخب  سيدات التايكوندو ومدى جاهزية اللاعبات للمشاركة في المعترك الخليجي، ووقفت على كافة احتياجاتهن ومتطلباتهن خلال المرحلة القادمة، مشيدة بما يبذلنه من جهود في سبيل الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية، وتشريف اسم المملكة في هذا المحفل الخليجي.

وأضافت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة " إن لعبة التايكوندو من الألعاب التي كان لها صولات وجولات ونتائج مميزة في النسخ السابقة من الدورة وهو ما ساهم في بناء سمعة قوية لمنتخبنا الوطني للسيدات في لعبة التايكوندو في ظل الحصاد الجيد من الميداليات التي أحرزته لاعباتنا في النسخ الماضية وهو ما يجعلنا نعول عليهن في النسخة القادمة لتحقيق المزيد ..".

وحثت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز اللاعبات على مضاعفة الجهود ومواصلة التدريبات بكل عزم واجتهاد والتحلي بالروح القتالية والعزيمة والإصرار على تخطي كافة العقبات لرفع اسم البحرين عاليا، معربة عن ثقتها بقدرة لاعباتنا في تحقيق افضل النتائج والمستويات التي تليق بسمعة لعبة التايكوندو وما تحظى به من سجل ناصع من الإنجازات.

وتضم بعثة التايكوندو كلا من رئيسة الوفد عائشة أحمد عبدالله ، الإدارية منار الريس، المدربان سامي محمد وحسين عادل، واختصاصية العلاج حنين البوسطه، والحكمان سعد ابراهيم سعد والسيد حسين أحمد، فيما تضم قائمة اللاعبات دينا عبدالله، فوزية محمد، رزان سمير، ولاء الدوسري، جوانا محمد، علا الدوسري، سارة محمود، جمانة محمد.