+A
A-

وفدٌ من الأوقاف الجعفرية يزور مأتم البنائين بالمحرق

قام وفد من مجلس الأوقاف الجعفرية، يضم رئيس لجنة شؤون المآتم والمساجد الأستاذ عبدالجليل العويناتي وعضو المجلس السيد أحمد جعفر الحايكي، بزيارةٍ إلى مأتم البنائين في المحرق، وذلك للاطمئنان على الأشخاص الذين تعرضوا لحالات التسمم خلال موسم عاشوراء.

وخلال الزيارة، نقل الوفد تحيات رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح لإداريي ومنتسبي المأتم، وإشادته وتقديره لجهود وزارة الصحة ووزارة الداخلية ومستشفى الملك حمد الجامعي في متابعة حالات المصابين بالتسمم.

وأكد وفد الأوقاف الجعفرية أن الإدارة حريصة على القيام بمثل هذه الزيارات التي تمثل فرصة مهمة وسانحة للتنسيق والتواصل وترسيخ التعاون لإقامة الشعائر الحسينية بكل يسر وسهولة واطمئنان، مشيرين إلى أهمية التواصل مع المآتم والمواكب والإسهام معاً في إنجاح موسم عاشوراء وإظهاره بالشكل الحضاري الذي يليق بمكانة هذه المناسبة على النحو الذي يصبو إليه الجميع.

من جانبهم، قدّم إداريو ومنتسبو مأتم البنائين في المحرق جزيل الشكر والتقدير لوفد الأوقاف الجعفرية على الزيارة، مشيدين بالدور الذي تضطلع به إدارة الأوقاف الجعفرية بقيادة رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح ومتابعتها لشؤون المآتم والحسينيات.