+A
A-

سلمان بن محمد: هدفنا إنجاح رؤية خالد بن حمد للنهوض برياضة الملاكمة في المنطقة

وجه سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية الاتحاد البحريني للملاكمة، للاستعداد بالشكل المثالي لإقامة بطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي سينظمها الاتحاد يوم 20 سبتمبر الجاري بفندق كراون بلازا.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده سموه برئيس الاتحاد البحريني للملاكمة السيد علي كازروني ومنتسبي الاتحاد، بمقر المجلس البحريني للألعاب القتالية باستاد البحرين الوطني بمدينة عيسى الرياضية، والذي حضره نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سعادة السيد فيصل خالد كانو.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "إن المجلس البحريني للألعاب القتالية سيسخر الإمكانيات لدعم نجاح هذه البطولة التي تقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين، والتي ستعزز الدور الذي تلعبه البحرين في دعم الرياضة على مستوى منطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، من خلال إقامة الأحداث الرياضية، التي تنعكس إيجابا على تطور مستوى الرياضة الخليجية لتصل إلى مستوى متقدم تنافس من خلاله الدول المتقدمة في مختلف الرياضات لاسيما الألعاب القتالية".

وأكد سموه أن تنظيم هذا الحدث يأتي ترجمة لأهداف الرؤية التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والداعمة لرياضة الملاكمة في المنطقة والتي ترفع من مستوى الفرق والمنتخبات الوطنية، من أجل خوض المشاركات القارية والدولية والمنافسة على إحراز النتائج الإيجابية.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد أطلق رؤيته لدعم رياضة الملاكمة البحرينية، من خلال توجيه سموه بتشكيل فريق وطني قادر على تمثيل مملكة البحرين بالصورة المشرفة وإحراز الإنجازات في مختلف المشاركات القادمة. وإن لهذه الرؤية التي أطلقها سموه انعكاسات واضحة على تعزيز رياضة الملاكمة في المنطقة، لما لها من أهداف في احتضان وتشجيع الشباب وتهيئة المناخ الملائم لهم لممارسة هذه اللعبة بالشكل الذي يرفع من مستوياتهم ويشجعهم على إظهار قدراتهم وطاقاتهم، بما يسهم في تكوين الفرق الخليجية القادرة على المنافسة في البطولات آسيويا ودوليا"، متطلعا سموه للاتحاد البحريني للملاكمة بالتوفيق والنجاح لإنجاح هذه البطولة.