+A
A-

اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 اجتماعها الأول برئاسة رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر ورئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد.

وجاء الاجتماع للاطلاع على تحضيرات اللجان العاملة، استعداداً لإقامة الحدث الذي يشهد تنظيم النسخة السادسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والنسخة الواحدة والثلاثون من بطولة القتال الشجاع "بريف"، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMAAF-WMMAA ومنظمة بريف المنبثقة عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORT، والذي من المقرر إقامته في الفترة 9- 16 نوفمبر القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية، نقل فيها تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية.

من جانبه، رحب رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد بالحضور، مؤكداً أن النسخة القادمة من أسبوع بريف ستشهد تعاوناً تاماً بين اتحاد فنون القتال المختلطة ومنظمة بريف، مضيفا أن اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 ستكون لجنة موحدة من الجانبين لتحقيق أعلى مستوى تنظيمي.

بعدها استعرض رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة الهيكل التنفيذي لأسبوع بريف الدولي للقتال، كما تم توجيه رؤساء جميع اللجان بضرورة رفع وتيرة الاستعدادات، وذلك لتحقيق مستوى يليق بالمكانة التي تحظى بها مملكة البحرين عالمياً في رياضة فنون القتال المختلطة.