+A
A-

منتخب الشباب يفوز بكأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

حقق  منتخبنا الوطني للشباب لقب كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد فوزه على المنتخب الياباني بنتيجة (23/22) في المباراة التي أقيمت مساء أمس ( الخميس) ضمن منافسات بطولة العالم للشباب المقامة حالياً في أسبانيا.

واحتل الأحمر الشاب المركز السابع عشر على العالم وهو أفضل مركز تحققه كرة اليد البحرينية على مستوى الشاب منذ مشاركاتها في بطولات العالم لكرة اليد.

وتوج رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى أفراد منتخبنا بكأس البطولة، والتي ذهبت لمن يستحقها نظير المستوى الجيد الذي قدمه لاعبونا في المونديال العالمي رغم عدم تأهلهم الى الدور الثاني من النهائيات.

وعودة الى مباراة الأمس فقد توج منتخبنا أحقية الفوز في الثواني الأخيرة بهدف اللاعب عبدالله علي والذي سجله بعد مجهود فردي ناجح تمكن فيه من اختراق الدفاع الياباني معلناً فوز منتخبنا بالمباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل (12/12) بعد أداء متكافئ من الجانبين تقدم فيه المنتخب الياباني في أغلب فتراته وكان المبادر في التسجيل من البداية حتى استعاد منتخبنا وضعيته في المباراة وبدأ ترتيب أموره ما مكنه تحقيق الأفضلية رغم أن الفرصة كانت مواتية أمامه للخروج بنتيجة الشوط لولا التعامل الغير موفق في إنهاء الهجمة أمام المرمى الياباني.

وبرز اللاعب عبدالله علي وحسن ميرزا في عملية التسجيل بواقع ثلاثة أهداف لكل منهما، وفي الشوط الثاني استمرت ندية المباراة بين الطريفين وكان اللاعبان أحمد حسين وعبدالله علي هما الأبرز في صفوف الفريق خاصة في الدقائق الأخيرة والتي رجحوا من خلالها كفة الأحمر البحرينية بالأهداف الحاسمة، كما برز اللاعب أحمد جلال في التهديف من رميات الجزاء، فيما لم تظهر الحراسة بالمستوى المعروف في هذه المباراة.