+A
A-

منتخب الشباب يلاقي كرواتيا في مونديال اليد بأسبانيا

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد في تمام الخامسة من مساء اليوم ( الأحد) مباراته الرابعة في بطولة العالم للشباب والمقام حالياً في أسبانيا عندما يلتقي المنتخب الكرواتي في الدور التمهيدي لمنتخبات المجموعة الثالثة بالمونديال.

ولعب منتخبنا ثلاث مباريات بالدور التمهيدي أمام منتخبات المجر، البرتغال، والبرازيل وكان نداً قوياً في جميع المباريات السابقة وقريباً من الفوز خاصة المباراة الأخيرة أمام البرازيل والتي خسر فيها في الثواني الأخيرة بفارق هدف (27/26) في مباراة شهدت أفضلية بحرينية منذ البداية وحتى آخر دقائق الشوط الثاني.

وحتى الآن لا يزال هناك بصيص أمل للمنتخب في التأهل الى الدور الثاني وهو ما يتحقق في حال الفوز في المباراتين المقبلتين والاستفادة من تضارب النتائج في المباريات الأخرى.

وتمثل مباراة اليوم أحد أصعب المحطات للأحمر الشاب في الدور التمهيدي حيث يواجع متصدر المجموعة المنتخب الذي فاز في جميع مباراياته الثلاث ويعتبر من أبرز الفريق ثباتاً بما يضمه من عناصر جيدة وبنية جسمانية عالية.

في مقابل ذلك فإن الأداء الذي ظهر به منتخبنا في الجولات الثلاث الأولى تمنحه حظوظ الخروج بنتيجة إيجابية رغم قوة المنتخب الكرواتي، ويتوقف ذلك على الإلتزام التكتيكي داخل الملعب وتركيز اللاعبين هجومياً خاصة لاعبي الأطراف وإيصال الكرات لهم بالشكل المناسب، ما يساعد على فتح دفاع الخصم وسهولة التسجيل أيضاً من المراكز الأخرى بالمنتخب.