+A
A-

حميدان يطلع على خطط وبرامج جمعية البحرين لرعاية الوالدين‎

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه يوم أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين، السيد أحمد محمد البنا، بحضور عضو مجلس الإدارة، السيد حسن عيد بوخماس.

واستعرضت الجمعية، خلال اللقاء، البرامج والمشروعات والخطط المستقبلية الرامية إلى الارتقاء بثقافة التطوع والعطاء؛ لتقديم الأفضل في مجال رعاية الوالدين، وذلك عبر احتواء الآباء والأمهات كبار السن، وتقديم الرعاية النهارية لهم، وتوفير حاجاتهم الأساسية، والعناية الفائقة بهم. فضلاً عن الاطلاع على استعدادات افتتاح مقر الجمعية الجديد.

وأشاد سعادة الوزير حميدان بما اطلع عليه من خطط وبرامج للجمعية، منوهاً بدور الوالدين في خدمة الوطن، وحقهما في الحصول على أفضل سبل الرعاية والتقدير؛ لما قدموه على مدى سنوات من تربية النشء، وتخريج جيلٍ واعٍ ومتعلم من خيرة شباب الوطن، والذين استلموا منهما دفّة البناء والتنمية.

وأكد دعم الوزارة الكامل لكافة الجهود والمبادرات التي تصب في الارتقاء بالخدمات المقدمة للوالدين، وبمنظمات المجتمع المدني التي تعزز تحقيق مبادئ الشراكة المجتمعية، وتنمية العمل التطوعي.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، السيد أحمد محمد البنا، عن تقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ لما تلقاه الجمعية من دعم وتشجيع، يحفزها على مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين من كبار السن، وإطلاق المزيد من المبادرات التي تسهم في الارتقاء بمستوى هذه الخدمات، في إطار الشراكة المجتمعية الفاعلة مع الوزارة.