+A
A-

الاتحاد العربي يوقع مع عمان عقد استضافة البطولة العربية الشاطئية للطائرة

وقع الاتحاد العربي للكرة الطائرة مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة عقد استضافة البطولة العربية الأولى للناشئين والناشئات والبطولة الـ 28 للرجال والبطولة الـ 18 للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستحتضنها سلطنة عمان خلال الفترة من 16 لغاية 24 أغسطس المقبل.

ومثل الاتحاد العربي في توقيع الاتفاقية بسلطنة عمان الأمين العام جهاد خلفان ومن جانب الاتحاد العماني رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ بدر بن علي الرواس وذلك بحضور الدكتور عامر الطوقي أمين سر الاتحاد العماني وفراس الحلواجي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي.

وبهذه المناسبة، عبر الأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان عن سعادته الكبيرة بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد العماني معربا عن ثقته الكبيرة بقدرة الأشقاء في سلطنة عمان على استضافة البطولة بأفضل صورة وفقا لما تتمتع به السلطنة من خبرات تنظيمية وكوادر بشرية وبنية تحتية وملاعب شاطئية وفق أعلى المستويات، خصوصا وأن سلطنة عمان سبق وأن استضافت عدة بطولات عربية من بينها شاطئية بنجاح كبير.

وأضاف " ستكون سلطنة عمان على موعد مع حدث عربي تاريخي بإقامة أول نسخة من بطولة الناشئين والناشئات بعد الاستجابة للمقترح البحريني من قبل اللجنة التنفيذية لتنظيم بطولة شاطئية على مستوى الناشئين للإرتقاء باللعبة، وهو أمر يسعدنا كثيرا ويعزز الجهود التي يقوم بها الاتحاد في سبيل تطوير لعبة الكرة الطائرة في الوطن العربي..".

ومن جانبه عبر رئيس الاتحاد العماني الشيخ بدر بن علي الرواس عن اعتزازه  باستضافة بلاده للحدث العربي مؤكدا حرص السلطنة على توفير مختلف عوامل النجاح للبطولة معربا عن شكره وتقديره للاتحاد العربي برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في النهوض بلعبة الكرة الطائرة الشاطئية على وجه الخصوص متمنيا لكافة الوفود العربية التوفيق والنجاح.