+A
A-

منتخب الشباب يبدأ معسكره التدريبي في جمهورية مصر

يبدأ منتخب الشباب لكرة اليد معسكره التدريبي بجمهورية مصر العربية ضمن الاستعدادات التي يجريها للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب والتي تقام في أسبانيا منتصف يوليو المقبل وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

وتتوجه بعثة المنتخب الى القاهرة صباح اليوم ( السبت) ويستمر برنامج المعسكر لمدة أسبوع كامل يخوض خلاله أكثر من مباراة ودية مع نظيره المصري، قبل العودة الى المملكة لمواصلة تدريباته المكثفة لحين موعد انطلاق المونديال.

وتضم بعثة الأحمر الشاب الى مصر كل من مدير المنتخب علي رضي، والطاقم الفني المكون من المدربين الآيسلندي جوهانسون وابراهيم عباس وأمين القلاف، وأخصائي العلاج الطبيعي محمد المنصور بالإضافة الى 18 لاعباً، وهم: عبدالله ياسين، أحمد جلال، أحمد حسين، حسن ميرزا، محمد عيد، محمد حبيب، محمد حسين، حسين النجار، ناصر علي، يوسف القائمي، عبدالله علي، محمود حسين، قاسم قمبر، مجتبى ياسين، مؤيد سمير، قاسم الشويخ، عمران محمد، حسين محفوظ.

يذكر أن منتخبنا يقع في المجموعة الثالثة في مونديال العالم الى جانب منتخبات، البرتغال، كرواتيا، النرويج، البرازيل ومنتخب كسوفو، وجاء تأهله الى النهائيات بعد حصوله على المركز الثالث في التصفيات الآسيوية الأخيرة التي أقيمت العام الماضي في مدينة صلالة العمانية والتي فاز بلقبها المنتخب الكوري وحلت اليابان في المركز الثاني.