+A
A-

سائق فيراري شارل لوكيليرك يتصدر التجارب الحرة الأولى

سجل سائق فيراري شارل لوكيليرك اسرع توقيت في التجارب الحرة الأولى اليوم على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" في أولى فعاليات سباق الـ ـFORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج  2019 والذي سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 31 مارس.

وتقدم لوكيليرك على زميله في الفريق الألماني سباستيان فيتيل وحل في المركز الثالث الفنلندي فالتيري بوتاس فيما جاء في المركز الرابع البريطاني لويس هاميلتون.

وتتجه أنظار الملايين من مختلف انحاء العالم خلال ثلاثة أيام إلى حلبة البحرين الدولية مع ازدياد الإثارة في انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم في مملكة البحرين والجولة الثانية والسباق الـ 999 للبطولة العالمية، والسباق الذي يمثل الذكرى الـ 15 لسباقات الفورمولا وان في البحرين.

ومن المقرر أن تنطلق ثاني فعاليات سباق الفورمولا وان عبر حصة التجارب الحرة الثانية لسباق الفورمولا وان في الساعة الـ 6 مساء ولمدة 90 دقيقة، كما ستستمر فعاليات الحلبة لليوم الأول بالجولات الحرة والجولات التأهيلية للبطولات المساندة كبطولة الفورمولا 2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

ومن جهة أخرى، تزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية، كما تجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي تتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.