+A
A-

تواصل الفعاليات على مضمار حلبة البحرين الدولية

تواصلت الفعاليات اليوم الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" ضمن منافسات اليوم الثاني من سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 والذي سيستمر حتى يوم الأحد 31 أبريل.

وتلألأت سماء الصخير بالنسخة الـ 15 لسباق الفورمولا وان إلى جانب السباق الـ 999 للبطولة العالمية معلنة انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم والجولة الثانية إلى جانب جدول حافل بالسباقات المساندة إلى جانب الفعاليات الترفيهية في "قرية الفورمولا وان".

وتم الإعلان اليوم الجمعة عن نفاذ تذاكر نادي البادوك، إلى جانب تذاكر المنصة الرئيسية وقاعات الضيافة للشراكات، فسارعوا لشراء تذاكركم لحضور السباق العالمي والاستمتاع بجدول حافل بالفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

واستمتعت الجماهير اليوم الجمعة بيوم حافل ومميز في انطلاقة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2019، وشهدت "قرية الفورمولا وان" في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

وشهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير وبأعداد فاقت الحضور في يوم الخميس، كما استمتع الجماهير بالعديد من الفعاليات والاستعراضات وعلى رأسها الفرق التي بدأت بعزف ألحانها على المسرح الرئيسي من الصباح وحتى المساء.

وقد كان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه وذلك من خلال الفعاليات المخصصة للأطفال، والتي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية.

جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة أيضا والمزيد منها على مدى اليومين القادمين في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيسي.