+A
A-

اتحاد السلة يشارك في فعاليات الفورمولا 1 بمسابقات سلاوية متنوعة

يشارك الاتحاد البحريني لكرة السلة في فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة من 28 حتى 31 مارس الجاري.

وستكون مشاركة الاتحاد داخل المنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولي في أيام السباق، حيث أعد الاتحاد منصة كبيرة تحتوي على نصف ملعب لإقامة مسابقات كرة السلة.

وتأتي هذه المشاركة من الاتحاد البحريني لكرة السلة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الاتحادات الرياضية المحلية، وذلك في السنة الثانية على التوالي بعد أن تواجد الاتحاد في سباق الموسم الماضي.

وستكون هذه المشاركة بمثابة الإضافة للفعاليات والأنشطة الترفيهية التي دائما ما تميز سباق الفورمولا 1 في مملكة البحرين الذي يقام وسط أجواء من الحماس والإثارة والمتعة لكافة أفراد العائلة.

بدوره، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالجليل خضير، إن هذه الفعالية جاءت بناء على رؤية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بضرورة استغلال هذا الحدث العالمي الذي يقام سنويا في البحرين للترويج عن لعبة كرة السلة ومدى الشعبية التي تحظى به في المملكة، مؤكدا أن هناك فريق يعمل على الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية التي تستمر أربعة أيام.

وأكد خضير أن الدعوة مفتوحة للجماهير التي ستتواجد في حلبة البحرين الدولية طوال أيام السباق الأربعة وذلك للمشاركة في المسابقات المتنوعة التي أعدها الاتحاد للجماهير، موضحا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يسعى لنشر ثقافة لعبة كرة السلة من خلال استغلال هذا السباق العالمي الكبير الذي يشهد حضور ما يزيد عن 90 ألف متفرج على مدى الأيام الاربعة.

وثمن خضير تعاون حلبة البحرين الدولية مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لإقامة هذه الفعالية، مبينا أن المسؤولين في الحلبة ذللوا كافة العقبات لأجل ظهور هذه المسابقة بشكل ناجح ومميز، مثنيا على الدور الكبير الذي تقوم به الحلبة في سبيل إنجاح استضافة مملكة البحرين لسباق الفورمولا 1 إحدى جولات بطولة العالم.

كما وجه عبدالجليل خضير الشكر الجزيل إلى سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية على جهوده الحثيثة في تسهيل مهمة الاتحاد لتركيب المنصة الخاصة التي تحتوي على الملعب لإقامة منافسات كرة السلة الثلاثية.