+A
A-

مدير بلدية "الجنوبية" يتفقد احتياجات أهالي الدائرة الرابعة

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية للدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية، يرافقه ممثل الدائرة بالمجلس البلدي للمنطقة الجنوبية السيد عمر عبدالرحمن، وعدد من المسئولين في البلدية.

واستمع المدير العام خلال اللقاء إلى أبرز احتياجات الدائرة الرابعة من المرافق والخدمات، حيث تم الاطلاع على عدد من المواقع المقترحة للزراعة والتجميل وإنشاء ممشى لممارسة الرياضة، حيث أوضح أنه سيتم دراسة هذه المواقع من قبل قسم المنتزهات والمواقع، وبحث مدى ملاءمتها للمشروع المطلوب تنفيذه.

والتقى المدير العام خلال الجولة بعدد من المواطنين وأهالي الدائرة، واستعرض معهم أبرز الملاحظات والاحتياجات المتعلقة بالنظافة العامة، وتهيئة بعض المواقع لتكون متنفس لهم ولأبنائهم بإضافة بعض الألعاب والمظلات لتكون مقصداً لهم في أوقات الإجازة الأسبوعية.

وأكد أن البلدية وبالتعاون مع المجلس البلدي، تعمل على زيادة أعمال التشجير وتهيئة بعض المواقع كحدائق حسب توافر الموازنات المتاحة، والاهتمام بالطابع الحضاري والجمالي لمختلف المناطق من خلال تكثيف أعمال تقليم الأشجار في الشوارع والحفاظ على النظافة العامة في الأحياء والمناطق السكنية في مختلف دوائر المحافظة الجنوبية.

من جانبه، شكر العضو البلدي عمر عبدالرحمن المدير العام على اهتمامه بتطوير المرافق وتوفير احتياجات الأهالي من الخدمات البلدية، وحرصه على النزول ميدانياً للتأكد من انجاز المهام على أكمل وجه.