+A
A-

فعاليات في المجمعات التجارية بمهرجان "البحرين تتسوق"

تواصل المجمعات التجارية المشاركة في النسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، تقديم تشكيلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، منذ انطلاق المهرجان مع بداية شهر يناير الحالي ولغاية 2 فبراير المقبل. حيث يشتمل الحدث الأضخم على مستوى المملكة والساعي إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة، على جدول حافل من التسوق والمرح لمقيمي المملكة وزوارها.
ويحظى المهرجان في هذه النسخة بمشاركة واسعة للمجمعات التجارية تتجاوز 20 مجمعًا من مختلف أنحاء البحرين، التي استضافت ولاتزال تستضيف باقة متنوعة من الأنشطة ومنها الاستعراضات المتجولة، العروض الحية والموسيقية، بالإضافة إلى التحديات والمسابقات التي تخول المشاركين للفوز بجوائز المهرجان القيمة.
ويشهد المهرجان هذا العام مشاركة المجمعات التالية: مجمع مودا مول، ومجمع السيف في كل من ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، ومجمع البحرين، ومجمع مدينة التنين، ومجمع سار، ومجمع الأفنيوز، ومجمع العالي التجاري، ومجمع الإنماء، وسيتي سنتر البحرين، ومجمع المركادو، وجاليريا وذي كورتيارد، ومجمع باب البحرين، ومدينة الذهب، وإيكيا، والشريك البلاتيني مجموعة لولو هايبرماركت في كل من الحد والرفاع ومجمع الرملي ومجمع الجفير ومجمع الدانة والجنبية والزنج.
من جانبها، صرحت ريم توفيقي رئيس العلاقات السياحية لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: تقدم المجمعات التجارية المشاركة مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات العائلية المرحة، التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار، وتهدف هذه الفعاليات إلى مضاعفة إقبال الزوار في المجمعات ومتاجر التجزئة منذ بداية  المهرجان ولغاية 2 فبراير، بالإضافة إلى "مدينة المهرجان" التي تعد الفعالية الرئيسية ضمن مهرجان "البحرين تتسوق"، والتي انطلقت في نهاية الاسبوع الماضي."
الجدير بالذكر، أن هذه النسخة من مهرجان "البحرين تتسوق" تقام بالتعاون مع شركاء المهرجان الاستراتيجيين: تمكين، وVIVA البحرين إلى جانب الناقلة الوطنية طيران الخليج، ومجموعة شركات بن هندي، بالإضافة إلى الشركاء البلاتينيين وهم بن هندي إنفورماتكس ومجموعة اللولو.

كما تشهد نسخة هذا العام مشاركة كل من جرافيتي وغاز أوال وفندق شاطئ حوار وشركة كيتشن فور لايف، وذا آيس كريم شوب ومجموعة رحيم القابضة ومنتزه عذاري وأوبتيكا، في تقديم جوائز المهرجان التي تتضمن 11 سيارة تقدمها مجموعة شركات بن هندي وكيا موتورز بالإضافة إلى 73 ألف جائزة ومنها، 5,000 تذكرة سفر بأسعار مخفضة من طيران الخليج، وأجهزة إلكترونية من مجموعة شركات بن هندي بالإضافة إلى آلاف الجوائز الفورية من VIVA البحرين وشركاء الجوائز.
وبإمكان المتسوقين والزوار التعرف على المزيد حول مهرجان "البحرين تتسوق" من خلال الموقع الإلكتروني: www.shopbahrain.com  أو عبر حساب المهرجان @shopbahrain على قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر والانستغرام ويوتيوب وسناب شات، إلى جانب خدمة الواتساب. وكذلك يمكنكم التعرف على آخر المستجدات عبر تطبيق المهرجان الإلكتروني المتوفر لأجهزة نظامي iOS وِ.Android​