+A
A-

أجواء المرح تحلق بك عاليًا مع "جرافيتي" في مهرجان "البحرين تتسوق"

يستمر مهرجان "البحرين تتسوق" في نسخته الخامسة لعام 2019 بطرح الأنشطة والفعاليات المتنوعة على مستوى المملكة حتى الثاني من شهر فبراير القادم 2019، حيث أعلن "جرافيتي"، النفق الهوائي الأول والوحيد للقفز الحر في البحرين، وأحد أضخم أنفاق القفز الحر في العالم، عن انضمامه إلى هذه النسخة من المهرجان الذي يعدّ الحدث الأضخم على مستوى المملكة، بصفته شريكًا لتقديم الجوائز.

وبموجب الشراكة التي عقدتها "جرافيتي"، سيحصل المتسوقون خلال المهرجان على 4 نقاط في نظام الولاء الإلكتروني التابع لمهرجان "البحرين تتسوق"، مقابل كل دينار بحريني ينفقونه لدى "جرافيتي"، وسيؤهلهم ذلك مباشرة لدخول السحب الاسبوعي على الجوائز التي تشمل 11 سيارة وغيرها من المفاجآت القيّمة. كما سيقدم "جرافيتي" تذاكر مجانية لخوض تجربة القفز الهوائي المثيرة في النفق، بالإضافة إلى تذاكر أخرى مخفضة ضمن الجوائز الفورية التي سيحصل عليها المتسوقون عند استبدال أرصدتهم بقيمة 50 دينار بحريني أو أكثر.

وعمدت "جرافيتي" إلى تخصيص كشك خاص بها في مدينة المهرجان الواقعة في حلبة البحرين الدولية، الفعالية الرئيسية ضمن مهرجان "البحرين تتسوق". وتقدم "جرافيتي" لزوار "مدينة المهرجان" عروض خاصة على تذاكر نفق القفز الحر، بالإضافة إلى توفير نفق هوائي مصغر ليشارك الأطفال في هذه التجربة المغايرة ويستمتعوا بروعة التحليق. كما ستتيح "جرافيتي" الفرصة من خلال مهرجان "البحرين تتسوق" للمهتمين بممارسة شغفهم في رياضة القفز الحر بالتقدم للعمل كأول دفعة من مدربي القفز الهوائي في مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن "جرافيتي" هو أحد أطول الأنفاق الهوائية الزجاجية في العالم ويوظف طاقمًا من المدربين المهرة المؤهلين والمتخصصين في رياضة القفز الهوائي، والتي بدأت في الانتشار والتوغل عبر جميع الأوساط في العالم، وتمتلك قاعدة ضخمة من الممارسين والمعجبين، لكونها أحد الرياضات التي يستمتع بها المحترفون والهواة على حدٍ سواء.

وقد صرّحت السيدة مريم فتحي، مديرة التسويق لدى "جرافيتي"، في التعبير عن تطلعات المشاركة بالمهرجان، فقالت: "إنه لمن دواعي سرورنا في "جرافيتي" أن ننشئ هذا التعاون مع مهرجان "البحرين تتسوق" بكوننا أحد شركاء الجوائز ضمن هذا الحدث الوطني الضخم، والذي سيستقطب العديد من الزوار من المملكة والدول المجاورة، وخاصة بتواجدنا في "مدينة المهرجان" وهي الفعالية الرئيسية. أتوجه بشكري للمنظمين وبالثناء على جهودهم الحثيثة لتقديم بالمهرجان بالمستوى الأمثل في كل عام، كما أننا في "جرافيتي" نتطلع دائمًا للمشاركة في الفعاليات الوطنية الرائدة التي تعمل على إبراز مملكتنا ومكانتها الرائدة كوجهة سياحية مهمة وأن نساهم في دعم الاقتصاد المحلي."

وتعد "مدينة المهرجان" أبرز معالم مهرجان "البحرين تتسوق"، والتي تقام هذا العام في حلبة البحرين الدولية الشهيرة بسباقات الفورملا والواقعة في منطقة الصخير. وستقدم "مدينة المهرجان" في هذه النسخة أجواء احتفالية رائعة مع مجموعة واسعة من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلية المسلية لجميع الأعمار، بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والجوائز، إلى جانب السوق الخارجي، والعروض الحية الشيقة والسينما الخارجية، وعروض الأداء المثيرة لفرق موسيقية مبدعة.

يعكس مهرجان "البحرين تتسوق" الميزات السياحية التي تبرز المملكة كوجهة عائلية مرحبة بالزوار، وبفضل موقعها الجغرافي الاستراتيجي يسهل لقاطني دول مجلس التعاون الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو عبر مطار البحرين الدولي. وسيقدم هذا المهرجان المتكامل تجربة تسوق غنية من خلال المجمعات التجارية والفنادق المشاركة، حيث سيحظى المتسوقون خلال المهرجان بفرصة الفوز بالجوائز الضخمة والمتنوعة عن طريق جمع النقاط في النظام الإلكتروني للمهرجان.

بإمكان المتسوقين والزوار التعرف على المزيد حول مهرجان "البحرين تتسوق" من خلال الموقع الإلكتروني: www.shopbahrain.com أو عبر حساب المهرجان @shopbahrain المتواجد على قنوات التواصل الاجتماعي وهي الفيسبوك وتويتر والإنستغرام ويوتيوب وسناب شات، إلى جانب خدمة الواتساب لتواصل أقرب مع الجميع. وكذلك يمكنكم التعرف على آخر المستجدات عبر تطبيق المهرجان الإلكتروني المتوفر للأجهزة الذكية العاملة بنظامي iOS و.Android