+A
A-

"أما" ينتفض ويمزق شباك معهد البحرين للتدريب برباعية

مزق فريق جامعة جامعة أما شباك مرمى معهد البحرين للتدريب وهزمه بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة للدوري الوطني للجامعات لكرة القدم ، محققاً بذلك أولى انتصاراته بعد خسارته في المباراة الأولى أمام جامعة البحرين ، فيما تلقى معهد البحرين خسارته الأولى في الدوري بعد فوزيه في المباراتين الأوليتين ليتوقف رصيده عند 6 نقاط .

وجاءت المباراة مثيرة سيطر خلالها فريق جامعة أما على غالبية فتراتها واستحق الخروج بالانتصار مستغلا الهفوات التي لازمت فريق معهد البحرين على مدار الشوطين.

وبعد بداية هادئة في العشر دقائق الأول، تقدم فريق معهد البحرين للتدريب بهدف السبق عن طريق لاعبه إبراهيم المقلة في الدقيقة 13، لكن فريق جامعة أما عاد للمباراة سريعاً مستغلاً هفوات البحرين للتدريب وسجل هدفين سريعين عن طريق علي حسن في الدقيقة 21 والهدف الثاني عن طريق جاسم طرادة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق جامعة أما أفضليته ومحاولاته الهجومية والتي أسفرت عن تسجيل هدفه الثالث عن طريق أحمد الصفار في الدقيقة 53.

وأضاع فريق جامعة أما سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل بسبب التسرع ، وعلى رغم أن فريق معهد البحرين للتدريب حاول العودة للمباراة معتمداً بشكل كبير على قائد الفريق عبدالله سيف في الشق الهجومي لكنه واجه صعوبة كبيرة باختراق لاعبي جامعة أما.

وأنهى فريق جامعة أما على آمال معهد البحرين بالعودة للمباراة حينما تمكن من تسجيل الهدف الرابع عن طريق محمد جميل في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز جامعة أما بأربعة أهداف مقابل هدف.