+A
A-

راشد سند ومحمد عباس يحرزان لقب زوجي العموم بكأس الاتحاد

أحرز اللاعبان راشد خالد سند ومحمد عباس عبدالوهاب لقب زوجي العموم ببطولة كأس الاتحاد المفتوحة الثامنة لكرة الطاولة 2018 بعد فوزهما على حمد أحمد بوحجي وحسين ماجد الهاشمي في المباراة النهائية.

واستطاع راشد سند ومحمد عبدالوهاب من تقديم أفضل العروض في اللقاء وفازوا في اللقاء (3/1) بواقع الأشواط (11/7 و11/7 و11/5).

وأعرب راشد سند ومحمد عباس عن بالغ سعادتهما بحصولهما على اللقب، مؤكدين أن المنافسة كانت مثيرة والمستويات رائعة، مشيدين بجهود الاتحاد بمواصلة الارتقاء بلعبة كرة الطاولة في البلاد.

أما لقب زوجي الشباب، حاز عليه اللاعبان محمود محمد عبدالله والسيدعلي حسن بعد فوزهما على اللاعبان محمد شوقي وأحمد خالد (3/1) بواقع الأشواط (11/7 و11/8 و11/6).

وتمكن فاضل عباس وأحمد عباس من الحصول على لقب زوجي الناشئين بعد فوزهما على جاسم علي وسلمان محمد بنتيجة (3/2) بواقع الأشواط (11/7 و11/3 و11/7).

وفي فئة الأشبال، حصل اللاعبان إبراهيم حبيب والسيدمصطفى باقر على اللقب بعد فوزهما في المباراة النهائية على حازم مصطفى وعلي هشام بنتيحة (3/صفر) بواقع الأشواط (11/4 و11/9 و11/9).

وأقيمت مساء أمس مواجهات نصف نهائي فردي العموم.

وشهدت البطولة منافسات قوية ومستويات عالية من اللاعبين المشاركين، ومن المنتظر أن تشهد المواجهات القادمة منافسات مثيرة في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها اللاعبين.