+A
A-

المادح يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة

شارك نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة الذي عقد في جمهورية مصر العربية على هامش استضافة مصر للبطولة العربية التي اختتمت قبل أيام.

وأكد المادح أن هذه المشاركة تأتي ضمن حرص اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتواجد الاتحاد في كافة المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على المشاركة في الاجتماعات التي من شأنها مواصلة الارتقاء بكرة الطاولة العربية.

وترأس الاجتماع رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة خليل الهندي وشهد مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالبطولات التي ينظمها الاتحاد العربي، حيث وافق الاتحاد على استضافة قطر للبطولة العربية لكرة الطاولة عام 2020 للمنتخبات العربية، كما ناقش الاتحاد دراسة فصل الفئات السنية في البطولات القادمة وسوف يناقش هذا المقترح على أن يحدد قراره النهائي في الفترة القادمة، كما وافق الاتحاد على اعتماد أي عضو في الاتحاد الدولي عضواً مباشراً في الاتحاد العربي ويحق له التصويت، إضافة إلى اعتماد البطولة العربية للأندية في تونس خلال شهر نوفمبر القادم 2018، وشهد الاجتماع مشاركة 16 دولة عربية.

وأشاد المادح بالاستضافة المميزة التي شهدتها البطولة العربية في جمهورية مصر، مشيداً بجهود الاتحاد المصري والاتحاد العربي.