+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: منتخب السلة ظهر بمستوى فني مميز وثقتنا كبيرة بلاعبينا

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة المنتخب الوطني للرجال لكرة السلة بعد عودته من دبي محققا العلامة الكاملة في مرحلة الاياب من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا والتي ستقام عام 2021.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة باعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبي المنتخب الموطني مباركا لهم الظهور الطيب في مرحلة الاياب من التصفيات الاسيوية وقال سموه مخاطبا لاعبي المنتخب " لقد ظهرتم بصورة مثالية في مباريات التصفيات وقدمتم اثناء تلك المباريات مستويات كبيرة ومتميزة الامر الذي ساهم في تحقيقكم للعلامة الكاملة في التصفيات واثبتم من خلال تلك التصفيات جدارتكم وكفاءتكم للتأهل الى المرحلة الثانية من التصفيات".

وأضاف سموه "أن النتيجة التي حققها المنتخب في التصفيات تعد نتيجة طيبة لرياضة كرة السلة البحرينية والتأهل الى المرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية تعتبر نتيجة مشجعة جدا وتبعث على الأمل والمستقبل لهذا للمنتخب الوطني الذي يضم نخبة من اللاعبين من أصحاب الخبرة العالية مجموعة شابة تفيض حماسا وأن لاعبي المنتخب الوطني جنوا الكثير من الفوائد اثناء مشاركتهم في التصفيات الاسيوية وأهمها اكتساب الخبرة والمشاركة الفاعلة في مثل هذه التصفيات والتي نأمل أن يقوم لاعبي المنتخب بتوظيفها في المرحلة المقبلة.

ودعا سموه لاعبي المنتخب للتركيز في المرحلة المقبلة وقال " ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب الوطني الذين يمتلكون الاحساس العال بالمسئولية والمستوى المتميز ونطلب منهم التركيز التام والتسلح بروح العزيمة والاصرار للتحضير والاعداد للمرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية بهدف الحصول على افضل نتيجة ممكنة".

وتابع سموه " الاتحاد البحريني لكرة السلة سيعمل جاهدا من أجل تهيئة كافة الاجواء الايجابية أمام الجهازين الفني والاداري واللاعبين من أجل تحقيق الظهور المشرف في التصفيات المقبلة".

وكانت مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة باستقبال لاعبي المنتخب قد لاقت الترحيب من قبل الجهازين الفني والاداري واللاعبين الذين اعتبروها مبادرة متميز تساهم في تقوية عزيمة اللاعبين من أجل مواصلة التطوير الفني للظهور المشرف في التصفيات المقبلة وتحقيق نتائج ايجابية تضمن التنافس على التأهل للنهائيات.