+A
A-

ناصر 11 تنطلق يوم السبت القادم وتستمر حتى 31 مايو

ملعب مدينة خليفة الرياضية سيحتضن كافة المباريات

قناة البحرين الرياضية تنقل جميع مباريات الدورة

الانتهاء من إجراءات التسجيل وتشكيل لجنة لاختيار أفضل اللاعبين

استعراض حكام ولائحة البطولة واستعدادات إعلامية مكثفة

 

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشر "ناصر 11" اجتماعها الاعتيادي الثالث بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، مرحباً رئيس اللجنة بالأعضاء مشيداً بالجهود المبذولة في الفترة الماضية والمستمرة حتى موعد انطلاق الحدث في الثاني عشر من مايو القادم.

كما أشاد رئيس اللجنة المنظمة توفيق الصالحي بالتعاون الكبير من قبل وزارة شؤون الشباب الشباب والرياضة، موجهاً الشكر لسعادة الوزير هشام بن محمد الجودر والوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت المهندس خالد الحاج وذلك بتجهيز استاد مدينة خليفة الرياضية بالشكل اللائق لاستضافة مباريات الدورة على مدار أكثر من أسبوعين.

وناقشت اللجنة المنظمة جملة من الموضوعات بدأت باستعراض جدول مباريات البطولة النهائي حيث تم الاتفاق على انطلاق البطولة يوم الثاني عشر من مايو على أن تقام المباراة الختامية في 31 مايو القادم مع مراعاة تخصيص أيام للراحة بين الدور التمهيدي والأدوار النهائية، كما تم استعراض حكام البطولة والذين سيتم تكليفهم من قبل لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وكشف ممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو اللجنة عبدالرضا حقيقي عن إجراءات تسجيل اللاعبين للفرق المشاركة في البطولة والتي تم إنهاءها في السادس من مايو الحال، بالإضافة إلى استعراضه للائحة البطولة بشكلها النهائي، وتم تشكيل لجنة لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة وستكون مكونة من علي الماجد نائب رئيس اللجنة المنظمة وراشد البوعينين مدير البطولة وعبدالرضا حقيقي عضو اللجنة ممثل اتحاد الكرة بالإضافة إلى ممثل من اللجنة الفنية.

ثم تم الانتقال لمحور النقل التلفزيوني لفعاليات الدورة، حيث ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل كافة المباريات، على أن يتم تخصيص استوديوهات تحليلية في مباريات الدورين ربع ونصف النهائي بالإضافة إلى المباراة النهائية، ومناقشة موضوع الترويج من أجل الحضور الجماهيري لمباريات البطولة والمباراة النهائية.

واستمعت اللجنة المنظمة لشرح مفصل من قبل رئيس لجنة المنظمين عيسى الذوادي حول أهم النقاط المتعلقة بأمن الملعب، والمتطوعين الذين سيتم الاستعانة بخدماتهم من أجل ضمان انسيابية العمل خلال الدورة.

وكلفت اللجنة المنظمة عضو اللجنة ممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة طارق العربي بالتواصل مع الاتحاد البحريني لكرة السلة بشأن مقترح دوري النجوم، كما كلفت نائب رئيس اللجنة المنظمة علي الماجد بالتواصل مع الاتحاد البحريني لكرة اليد من أجل الحصول على مقترحاتهما بشأن الفعاليات المصاحبة للبطولة من أجل دراستها من قبل اللجنة المنظمة لإمكانية تنفيذها في الفترة القادمة.