+A
A-

عروض ناجحة في فعاليات رعاة الخيل بدورة "ناصر 11"

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اقيمت فعاليات رعاة الخيل المصاحبة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11" على هامش بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة وذلك بقرية القدرة التي استضافت مهرجان "مراعي 2018".

وشارك في الفعاليات العديد من الملاك والاسطبلات، بحضور كبير من الجماهير ومحبي رياضات رعاة الخيل.

وقدم الملاك المشاركين لوحة فنية جميلة طوال العروض التي قدموها في رعاة الخيل.

وكان اليوم الأول لبطولة رعاة الخيل شهدت فعاليات مختلفة منها عروض عربية للخيل العربية الأصيلة والفرق الموسيقية والهجن والسلق، قدمت اللجنة المنظمة لوحة فنية معبرة ورائعة لرياضات الموروث الشعبي التي تحظى بدعم كبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 

الجبل: شكراً ناصر بن حمد

هذا وقدم حميد الجبل رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات رعاة الخيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر  بن حمد آل خليفة على دعمه الكبير لرياضات الخيل، مشيراً إلى أن نجاح فعاليات رعاة الخيل جاءت لتؤكد دعم سموه، مبيناً أن رعاية سموه لهذه الفعالية أعطاها النجاح الكبير.

وأشاد حميد الجبل بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمشاركين في الفعالية، مبيناً أن المشاركة وصلت إلى أكثر من 50 مشاركاً والذين قدموا مستويات رائعة ومميزة.

وأشار حميد الجبل إلى أن اليوم الأول اشتمل على مشاركة كافة المشاركين بنظام التصفيات، حيث تأهل 18 مشاركاً للمنافسة على المراكز الخمسة الأولى في اليوم الثاني.

 

تتويج الفائزين

هذا وتم تتويج الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، حيث احتل المركز الأول سيدأحمد البلادي والمركز الثاني فاضل المحاسنية والمركز الثالث علي حرز والمركز الرابع صادق ضيف والمركز الخامس علي سبت.

وأعرب الفائز بالمركز الأول سيدأحمد البلادي عن بالغ سعادته بحصوله على المركز الأول، مشيراً إلى أن المنافسة كانت رائعة ومثيرة، وقال: "كنت أدرك بأن المنافسة ستكون قوية، رياضات رعاة الخيل تحتاج إلى تدريب كبير وشخصياً استعديت جيداً للمشاركة في دورة "ناصر 11" الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية، وأعتقد أن هذا العام مميز بالنسبة لنا كون البطولة تحتضن رياضات رعاة الخيل".

وقدم جزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة على تعاونها مع المشاركين وحرصهم على توفير أفضل الامكانيات من أجل نجاح البطولة، متمنياً أن تتواصل إقامة البطولة في الفترة القادمة.