+A
A-

VIVA الراعي الذهبي للمعرض الدولي الثامن عشر للكتاب

تؤكد VIVA البحرين التزامها بالتنمية الاجتماعية في المملكة وتواصل الاستثمار في العديد من برامج التنمية والاستدامة المجتمعية من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعية VIVA جسور. ونظرا لكون التعليم إحدى مجالات التركيز الرئيسية في VIVA البحرين، قدمت الشركة رعايتها للمعرض الدولي الثامن عشر للكتاب، حيث من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام سنوياً ضمن فعاليات ربيع الثقافة حوالي ٥ آلاف زائر.

وبالإضافة إلى كونها الراعي الذهبي للمعرض، توفر VIVA البحرين تغطية برودباند مجانية عالية السرعة لجميع شركات النشر والبائعين المشاركين طوال مدة المعرض الذي سيستمر حتى 7 أبريل في قلعة عراد. علاوة على ذلك، تتطلع الشركة الى تشجيع القراءة والتعلم وتثقيف المجتمع المحلي من خلال هذا المعرض.

يستقطب هذا الحدث السنوي العديد من دور النشر الدولية والإقليمية إلى البحرين، حيث يتمتع معرض البحرين الدولي الثامن عشر للكتاب بسمعة طيبة بين محبي الكتب والقراءة، والأطفال والبالغين من ذوي الاهتمامات والخلفيات المتنوعة الذين يجتمعون لمشاركة شغفهم للقراءة.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قال الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، رئيس عمليات الشؤون الحكومية في VIVA: " يلعب التعليم دورا حيويا في تميز ونجاح المجتمع، وكجزء من التزامنا بالتنمية الاجتماعية في البحرين، فإننا نهتم بمواصلة دعم هذه البرامج التعليمية الهامة في البلاد. ويسعدنا أن نكون جزءًا من معرض البحرين الدولي للكتاب، حيث يعتبر منصة رائعة لتعزيز القراءة والتعلم والتطوير الذاتي للمجتمع بأكمله".