+A
A-

كانو لتقنية المعلومات شريك ذهبي معتمد لشركة Aruba Networks

أعلنت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، عن تصنيفها كشريك ذهبي في مجال حلول الشبكات من قبل شركة أروبا نيتورك Aruba Networks.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح السيد وليد كانو، عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو: "تصنيفنا كشريك ذهبي هو انجاز جديد في مسيرتنا المهنية يتوج مساعينا الثابتة والمستمرة للنمو  ولتوفير حلول مبتكرة تتناسب مع احتياجات السوق في مجالي الشبكات والتقنيات اللاسلكية. ونحن سعداء للغاية بأن جهودنا الحثيثة  والدعم الذي حصلنا عليه من شركة أروبا نيتورك Aruba Networks  أثمر بحصولنا على شهادة الاعتماد كشريك ذهبي  والتي حتماً ستقوي من مكانتنا في قطاع الخدمات التقنية في مملكة البحرين".

من جانبه صرح السيد هيمايان بازاز، المدير الإقليمي لشركة أروبا نيتورك Aruba Networks في منطقة الخليج وبلاد الشام  :" يعد التزامنا تجاه السوق البحرينية وعملائنا الكرام محور استراتيجيتنا، وهو ما يظهر بوضوح من خلال تزويدنا السوق البحرينية بحلول متقدمة ومبتكرة من خلال شركائنا. ويعد حصول شركة كانو لتقنية المعلومات انعكاس واضح لمستوى الكفاءة والاحترافية التي تتحلى بها هذه الشركة".