+A
A-

اللجنة المنظمة للأولمبياد المدرسي تبحث التحضيرات الأخيرة

عقدت اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من الأولمبياد المدرسي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من 8 لغاية 22 مارس الجاري اجتماعا تحضيريا برئاسة فجر جاسم حضره جميع رؤساء اللجان العاملة من أجل إكمال كافة الترتيبات اللازمة مع بدء العد التنازلي لانطلاق  الحدث الرياضي.

في بداية الاجتماع رحبت فجر جاسم بالحضور وشكرت جميع رؤساء وأعضاء اللجان على تعاونهم وجهودهم وخصت بالشكر رئيس اللجنة الفنية مادن الوناس ونائب رئيس اللجنة فادي حميدان لما يقومان به من دور رئيسي وهام في عملية تسجيل المدارس والطلبة المشاركين وتهيئة مختلف النواحي الفنية المرتبطة بجداول المنافسات وأماكن اقامتها.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مختلف الأمور المتعلقة بتوفير التغذية للطلبة والطالبات، وبحث عملية الترويج للأولمبياد المدرسي على أكبر نطاق من خلال وضع الإعلانات في الشوارع العامة وتوزيع مجموعة من البوسترات والمطبوعات في المدارس وتكثيف الحملة الإعلانية في وسائل التواصل الاجتماعي وعمل مجموعة من التصاميم التحفيزية والترويجية.

كما بحث الاجتماع النواحي المتعلقة بالدعم الطبي وتم التأكيد على أهمية وجود سيارات الإسعاف في كافة الملاعب التي تقام عليها المسابقات لتأمين سلامة جميع المشاركين من الطلبة والإداريين والحكام والمدربين، كما أطلعت اللجنة المنظمة على آخر التحضيرات التي قامت بها لجنة الدعم التقني من أجل إطلاق الموقع الإلكتروني على شبكة الانترنت ليكون واجهة للحدث الرياضي واستعراض كافة النتائج والصور المتعلقة بالأولمبياد المدرسي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على الاستعانة ببعض المتطوعين لتدوين جميع النتائج وتزويد ممثلي وسائل الإعلام والمساعدة في بعض الأمور اللوجستية الأخرى.

وفي ختام الاجتماع أكدت رئيسة اللجنة المنظمة على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة بما يكفل إخراج الحدث بأفضل صورة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.