+A
A-

المصرف الخليجي التجاري ينظم مخيمه السنوي للموظفين

نظمت اللجنة الإجتماعية بالمصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية في المملكة، المخيم السنوي للموظفين وذلك إنطلاقاً من سعي المصرف لتوثيق العلاقات الاجتماعية التي تجمع بين موظفيه وتوفير الفرص الترويحية والترفيهية لهم.

وقد حضر المخيم الذي أقيم وسط أجواء عائلية ممزوجة بالمرح السيد عبدالكريم بوجيري نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد أعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى عائلات الموظفين الذين امضوا وقتا رائعا غلبت عليه أجواء المحبة والمرح. وتضمنت فعاليات المخيم السنوي للمصرف الخليجي التجاري لهذا العام عدد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات وجوائز للفائزين بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال وتقديم وجبتي الغداء والعشاء للمشاركين.

وفي هذا الصدد، صرح السيد  توفيق محمد بستكي، رئيس المخاطر، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف قائلاً"نحرص على تنظيم هذه الفعالية بشكل سنوي لما لها من دور كبير في تعزيز روابطنا كأسرة واحدة تحت مظلة المصرف الخليجي التجاري والذي ينعكس بلا شك على مستوى الأداء لأعمال المصرف، كما أن ذلك يأتي في إطار حرصنا على التعرف بشكل أكبر على موظفينا في خارج نطاق العمل والاستماع وتبادل أطراف الحديث معهم".

وأشاد السيد بستكي بمستوى التنظيم والترتيب الذي تميز به المخيم ونوه في هذا السياق بجهود أعضاء اللجنة الإجتماعية والذي كان له الدور الهام بنجاح مخيم هذا العام.

الجدير بالذكر إن المصرف الخليجي التجاري هو مصرف إسلامي يعمل في مجال تقديم خدمات مصرفية تجارية متكاملة ومتنوعة للأفراد والمؤسسات. والمصرف مدرج في بورصة البحرين وسوق دبي المالي، ويقع مقره الرئيسي في مملكة البحرين.وتتمثل رؤية المصرف في السعي إلى تحقيق الريادة في المجال المصرفي الإسلامي المحلي والإقليمي عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وذات جودة عالية لعملائه، وذلك بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء.