+A
A-

المصرف الخليجي التجاري يعلن السيد عبدالله جمعة المرخي "مليونير الوافر"

أسدل المصرف الخليجي التجاري عن النسخة الثامنة من برنامج حساب "الوافر" وذلك بعد نجاح منقطع النظير بتحقيق أحلام ستة من مشتركي هذا الحساب الإستثماري، أوفرهم حظاً السيد عبدالله جمعة علي المرخي الذي ظفر بجائزة المليون دولار.

وجرى السحب على جائزة المليون الدولار– أكبر الجوائز الكبرى التي قدمها المصرف الخليجي التجاري لمشتركي حساب الوافر العام الماضي – ببوابة المرفأ في مرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين. وسلم السيد توفيق محمد بستكي، رئيس المخاطر – القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الجائزة الكبرى للفائز بالنيابة عن إدارة المصرف.

وبذلك، يكون السيد عبدالله جمعة علي المرخي هو الفائز  المحظوظ الأخير  بجوائز النسخة الثامنة من هذا الحساب الإستثماري الذي أنطلق في عام 2009 تماشياً مع تطلعات المصرف الخليجي التجاري والتزامه بتوفير تجربة مصرفية مجزية ورائدة لعملائه الكرام.

وفاز  بنسخة العام الماضي من حساب "الوافر" 6 فائزين محظوظين بجوائز  كبرى اشتملت على مبلغ مالي  بقيمة 200,000 دولار أمريكي، وشقة مفروشة في جزر أمواج، وراتب شهري بقيمة 500 د.ب، وسيارة بورشه ماكان الفاخرة، فيما حصل السيد عبدالله المرخي على جائزة المليون دولار.

وبهذه المناسبة صرح السيد توفيق محمد بستكي- رئيس المخاطر، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف "يسرني في البداية أن أهنئ السيد عبدالله المرخي بهذا الفوز وكذلك جميع عملاؤنا الكرام الذي فازوا بالجوائز الكبرى لحساب الوافر للعام 2017، إن ما يميزنا  في المصرف الخليجي التجاري هو سعينا الدؤوب الى تحقيق التميز والابتكار في صياغة الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا الكرام، اذ نعمل على مواءمة مبادئ الأحكام المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع المعايير الحديثة للخدمات المصرفية وتخطي النماذج التقليدية".

وأضاف السيد بستكي قائلاً "يسعى فريقنا من خلال جهوده الإبداعية الى تقديم تجربة مصرفية رائدة ومجزية  للعملاء مع تحقيق أفضل النتائج المالية للمساهمين، وذلك بهدف تعزيز ريادة المصرف في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد   في مملكة البحرين".

وتابع: "نحن سعداء اليوم باختتام النسخة الثامنة من حساب الوافر  وسط ما حققه من نجاح كبير  لنعلن عن إطلاق النسخة الجديدة للعام 2018 بعنوان "رواتب الوافر" وتحمل شعار "راتبك في جيبك والراتب الثاني علينا" حيث سيكون هناك 30 فائزاً شهرياً بجوائز نقدية بقيمة 500 دينار بحريني بالإضافة إلى جوائز كبرى شهرية عبارة عن رواتب شهرية قيمتها 500 دينار بحريني وجوائز نقدية قيمتها 50،000 دينار بحريني. وستختتم النسخة الجديدة بمنح جائزة كبرى عبارة عن 100,000 دينار بحريني نقداً وراتب شهري بقيمة 1،000 دينار بحريني لعشر سنوات. كما قررنا الإحتفاظ بالحد الأدنى لفتح الحساب والإيداعات إلى 25 دينار وذلك رغبةً منا بأن يحصل المزيد من العملاء على فرصة الفوز "