+A
A-

فريق "الشباب والرياضة" يدشن استعداداته

انخرطت لاعبات الفريق الأول لكرة السلة بوزارة شئون الشباب والرياضة في تدريبات يومية استعدادا لمنافسات دوري السيدات لكرة السلة والذي سينطلق في شهر سبتمبر تحت بتنظيم من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وسيدافع الفريق الأول لوزارة شئون الشباب والرياضة في هذا الموسم عن لقبه بعد أن تمكن من تحقيق المركز الأول في الدوري بالموسم الماضي حيث يتدرب الفريق بشكل يومي بقيادة المدرب الوطني فاضل ميلاد ويساعده المدرب كريم جمال السيد كما يشارك الفريق الأول في تدريباته فريق وزارة شئون الشباب والرياضة للناشئات والذي يستعد هو الاخر للمشاركة في الدوري بعد أن حقق المركز الثالث في الوسم المنصرم.

وتشتمل تدريبا فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة التي تقام على صالة نادي المنامة على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات ورفع اللياقة لهن على أن يتم في الحصص المقبلة تطبيق بعض الخطط التي من الممكن أن يستفيد منها الفريقان في الدوري.

وكانت المشرفة على فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق قد عقت اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري للتعرف على مراحل التدريبات اليومية للفريقان قبل الدخول في معترك المنافسة على اللقب كما تم أيضا التناقش حول احتياجات الفريقان والاطلاع على الخطة العامة والمباريات الودية.

وأكدت عتيق أن فريقا وزارة شئون الشباب والرياضة يحظيان بدعم واهتمام من قبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة باعتبارهما يمثلان الوزارة في هذا الدوري الذي من المؤمل أن تشارك فيه فرق قوية ستتنافس على اللقب مشيرة الى أن تدريبات الفريق الأول للوزارة قوية جدا وجميع اللاعبات يتطلعن للحفاظ على اللقب الذي تحقق في العام الماضي مؤكدة أن فريق الناشئات سيسعى هو الاخر الى الظهور المتميز في الموسم والتطلع الى التنافس على اللقب بعد أن حقق نتيجة إيجابية في الموسم الماضي بتحقيق المركز الثالث.

وأعربت عتيق عن ارتياحها التام من مرحلة الإعداد ومدى التزام لاعبات الفريقان في الحضور للتدريبات اليومية استعدادًا وحرصهن على زيادة منسوب الجانب الفني والبدني الامر الذي يبشر بظهور رائع للفريقان في مباريات الدوري.   

ومن جانبه قال المدرب ميلاد أن التدريبات اليومية تسير بصورة متميزة وسط حضور قوي من قبل اللاعبات والتزامهن بالتدريبات وحرصهن أيضا على اكتساب المهارات الفنية ورفع الجاهزية البدنية الامر الذي يبشر بأداء متميز في هذا العام والتنافس الحقيقي على لقب الدوري مشيرا الى أن التدريبات تسير وفق الخطة الفنية التي تم وضعها للفريقان والتي من المؤمل أن تقود الفريق الأول للمحافظة على لقبه كبطل للدوري علاوة على تحسين مركز فريق الناشئات.

وبين ميلاد أن المنافسة في هذا العام لن تكن سهلة على جميع الفريق التي تمتلك سقفا مرتفعا من الطموح لكن الثقة كبيرة في لاعبات وزارة شئون الشباب والرياضة بظهور متميز عطفا على المهارات والإصرار والحماسة التي تلف التدريبات.