+A
A-

500 طالب وطالبة يشاركون في نشاط نادي سترة الصيفي

افتتح محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة برنامج النشاط الصيفي لنادي سترة الثقافي والرياضي في نسخته الثالثة والمقام تحت شعار "نصقل الشخصية وننمي الإبداع"، والذي حظي بدعم سخي من البنك الأهلي المتحد، حيث كان في الاستقبال النائب مجيد العصفور عضو مجلس النواب علي السواد رئيس نادي سترة الرياضي والثقافي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

واطلع المحافظ على برنامج النشاط والفعاليات وذلك خلال جولته في مرافق النادي، مشيدًا معاليه بما احتواه من أنشطة متنوعة مميزة وهادفة تعمل على تنمية قدرات ومواهب الطلاب وصقل شخصياتهم وتنمية الإبداعات وتوسعة مداركهم، والقضاء على أوقات الفراغ بما يفيد ويكسب المعرفة.

وبهذه المناسبة، أكد محافظ العاصمة مواصلة رعاية واهتمام المحافظة للبرامج التي تسهم في تنمية المجتمع وتحقيق مفهوم الشراكة المجتمعية التي تعول عليها المحافظة لدورها في تعميق الحس الوطني وترسيخ الوحدة الوطنية انطلاقًا من رؤية المحافظة في أن تكون رائدة ومميزة في خدمة المواطن والمقيم من أجل حياة فضلى وتنمية مستدامة.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد "إنه بعد نجاح النسختين الأولى والثانية التي أقيمت العام الماضي والتي حقق فيها النادي صدًى طيبًا من المشاركين وأهاليهم، شهد برنامج هذا العام إقبالاً فاق توقعاتنا، حيث حظي البرنامج بحضور لافت ومشاركة مميزة فاقت الـ 500 مشارك ومشاركة".